recent
أخر الأخبار

قحيم والقادري.. يدشنان توزيع سلل غذائية على العائدين الى أحضان الوطن بالحديدة



قحيم والقادري..  يدشنان  توزيع سلل غذائية على العائدين الى أحضان الوطن بالحديدة









قحيم والقادري..  يدشنان  توزيع سلل غذائية على العائدين الى أحضان الوطن بالحديدة






الحديدة اليوم/ خاص 

دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم وقائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري اليوم توزيع 150 سلة غذائية متكاملة على العائدين الى أحضان الوطن من المغرر بهم بعد ما تبين لهم زيف العدوان.


وفي  التدشين أشاد  المحافظ قحيم   بعودة هؤلاء الشجعان إلى الصف الوطني بعد ان توضحت لهم حقائق المؤامرات التي تحاك ضد الوطن من قبل قوى العدوان  الهادفة الى تقسيم الوطن وأضعافه.. 
مثمنا  جهود هيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الخامسة والاستخبارات العسكرية الذين عملوا على تسهيل عودة هذا العدد من المغرر بهم الى الوطن ..
منوها الى  أن العائدين إلى أحضان الوطن محل اهتمام ورعاية من القيادة السياسية  وهيئة الأركان العامة والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالمحافظة، وأن توزيع هذه السلل الغذائية يأتي في ظل هذا الاهتمام.


وخلال التوزيع بحضور مدير الاستخبارات العسكرية العميد رياض بلذي ونائب مدير الاستخبارات العسكرية العميد خالد رفعت أشار  قائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ومدير التوجيه المعنوي العميد إبراهيم الشامي الى أن هناك توجه بالاهتمام ودعم العائدين إلى أحضان الوطن من المغرر بهم من قبل العدوان بعد ان تبين لهم حقيقة العدوان ومرتزقته وأهدافه  في بلادنا.. 

مشددان  على أن من أهداف العدوان هي تفتيت واضعاف الوطن حتى يظل تحت الوصايا الخارجية، وهذا مالم يسمح به رجال الجيش والجان الشعبية وأبناء هذا الشعب العظيم.
مبينان إلى أن الاهتمام بالعائدين إلى ألصف الوطني  لن يقتصر على توزيع سلل غذائية فقط.


google-playkhamsatmostaqltradent