recent
أخر الأخبار

المطهر . يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي للمواصفات بميناء الحديدة


المطهر يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي للمواصفات بميناء الحديدة





 المطهر يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي للمواصفات بميناء الحديدة 





الحديدة اليوم / خاص 


اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف اليوم، على سير العمل بالمختبر المركزي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بميناء الحديدة.


وخلال الزيارة استمع الوزير ومعه وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد محمد، إلى شرح من مدير عام هيئة المواصفات الدكتور إبراهيم المؤيد ، أنشطة المختبر, والتحديثات والتطويرات التي يتم أجراؤها بأقسام المختبر من وقت الأخر من خلال تزويده بأحدث الأجهزة ورفده بالكوادر المؤهلة المؤهلة تأهيلا عاليا، 


وفي الزيارة أشاد وزير الصناعة المطهر بما شاهدة من تطور في سير أداء المختبر . مشددا على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم كافة التسهيلات لمستوردي المواد الغذائية والإسراع في عملية الفحص، حتى لا يحصل اي عرقلة أو تأخير للمواد الغذائية في حرم الميناء.

وأكد الوزير أن المختبر والهيئة العامة للمواصفات يتحملون المسؤولية عن حماية الناس من السلع المنتهية والغير صالحة للاستخدام والمضرة بالبيئة كونها خط المواجهة الأول.. 

فيما أوضح مدير فرع الهيئة بالحديدة إبراهيم الدولة، أن سير العمل في المختبر الذي يضم العديد من أحدث التجهيزات. منوها إلى أن المختبر يقوم بعمل فحص المواد الأغذية و السلع الواردة الأخرى من خلال ميناء الحديدة بكفاءة ودقة عالية..

google-playkhamsatmostaqltradent