recent
أخر الأخبار

افتتاح فندق قصر الضيافة السياحي بمحافظة الحديدة


افتتاح فندق قصر الضيافة السياحي بمحافظة الحديدة






 افتتاح فندق قصر الضيافة السياحي بمحافظة الحديدة 




الحديدة اليوم / خاص 

افتتاح محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  ومعه مدير عام مكتب السياحية عبدالاله الأهدل اليوم فندق قصر الضيافة السياحي المكون من  أربعة أدوار، تضم  60 غرفة وجناح ايوائي سياحي تحت تصنيف ثلاث نجوم.. 

وخلال الافتتاح طاف المحافظ بغرف وجنحة الفندق الايوائيه وقاعات التدريب والمؤتمرات واستمع من مدير عام الفندق عبدالله الجباحي ومدير عام الشؤون المالية لمجموعة الجباحي عبدالله الشرف إلى شرح مفصل عن مستوى التجهيزات التي تم تجهيز الفندق بها التي تعد من أحدث الأثاث والأجهزة الفندقية، 

مشيرين إلى أن الفندق يتكون من أربعة طوابق تضم 60 غرفة وجناح ايوائية والبالغة تكلفة التقديرية 300 مليون ريال. 

وأشار المحافظ قحيم الى أهمية افتتاح هذا المشروع الاستثماري السياحي الهام الذي يأتي افتتاحه بالتزامن مع استعدادات المحافظة لاستقبال زوار المحافظة من مختلف المحافظات  لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك  والذي سيسهم في التخفيف من زحام الإيواء السياحي خلال عطلة العيد..

وأكد  المحافظ على أن محافظة الحديدة أصبحت مهيئة تماما لإنشاء  كافة المشاريع الاستثمارية وخاصة بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم من المحافظة، إلى جانب الأمن والاستقرار الذي تتمتع به المحافظة.. 
مؤكدا  على قيادة السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات والدعم  والاهتمام لكافة المشاريع الاستثمارية بالمحافظة وخاصة السياحية، التي ستعود بالمنفعة على الاقتصاد الوطني والمستثمر ..



تم وضع تسعيرة ايوائية لجميع فنادق المحافظة 




من جانبه أكد مدير عام مكتب السياحية بالمحافظة عبدالاله الأهدل على الأهمية الكبيرة التي يكتسبها افتتاح هذا الفندق السياحي الذي سيساهم في التخفيف من الاختناقات الايوائية بالمحافظة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.
 مؤكدا على أن مكتب السياحة اتخذ كافة الإجراءات والترتيبات لاستقبال زوار المحافظة أثناء إجازة عيد الفطر وفرض تسعيرة للإيواء السياحي بحسب تصنيف كل فندق سياحي بالمحافظة،  وسيتم أتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للتسعيرة التي تم وضعها لكل فندق.  


google-playkhamsatmostaqltradent