recent
أخر الأخبار

قحيم .. يناقش مع مدير برنامج الغذاء العالمي باليمن تدخلات البرنامج الإنساني بالحديدة


قحيم .. يناقش مع مدير برنامج الغذاء العالمي باليمن  تدخلات البرنامج الإنساني بالحديدة






قحيم .. يناقش مع مدير برنامج الغذاء العالمي باليمن  تدخلات البرنامج الإنساني بالحديدة 





ناقش محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع مدير برنامج الغذاء العالمي باليمن رتشلد ريجن تدخلات برنامج الغذاء العالمي بالمحافظة.

وخلال القاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي أشاد المحافظ بجهود برنامج الأغذية العالمي باليمن من خلال ما يقدمه من مساعدات إنسانية من أجل التخفيف من معاناة المتضررين جراء العدوان والفقراء والمساكين والمحتاجين بالمحافظة..

 مؤكدا على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه البرنامج بما يسهم في التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يمر بها الناس بالمحافظة. 

من جانبه استعرض مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي الإشكاليات والتحديات التي تواجه المحافظة نتيجة النزوح وصعوبة الحياة المعيشية التي تواجه سكان المحافظة بسبب العدوان والحصار. 

مؤكدا على أهمية الدور الكبير الذي يضطلع برنامج الغذاء العالمي في هذا الجانب الإنساني، منوها إلى أهمية قيام البرنامج بزيادة الدعم الإغاثي والإنساني ، ضمن مشروع المساعدات الإنسانية العاجلة.. 

من جانبه أشاد مدير برنامج الأغذية باليمن رتشلد بالتعاون والتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بالمحافظة ومجلس الأعلى للبرنامج ..

مشيرا إلى حرص البرنامج على تعزيز التعاون مع قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى، والنظر في الملاحظات المقدمة منهما ومن الجهات الأخرى ذات العلاقة بما يسهم في خدمة النازحين والمتضررين.

google-playkhamsatmostaqltradent