recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحصد المركز الأول في نتائج التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات على مستوى الجمهورية

هيئة مستشفى الثورة  بالحديدة  تحصد المركز الأول في نتائج التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات على مستوى الجمهورية

 







 هيئة مستشفى الثورة  بالحديدة  تحصد المركز الأول في نتائج التقييم الثالث للهيئات والمستشفيات على مستوى الجمهورية

الحديدة اليوم / خاص 


اعلن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم حصول هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة على المركز الأول في التقييم الثالث لعام 2021م، على مستوى الهيئات والمستشفيات المركزية والعامة والمحورية والريفية بعموم محافظات الجمهورية.


جاء ذلك خلال لقاء وزير الصحة العامة التوجيهي الخاص باستعراض الموجهات الاستراتيجية لوزارة الصحة وتدشين برنامج " أحسن " للجودة وإعلان نتائج تقييم المستشفيات للعام 2021م, بحضور رؤساء الهيئات ومدراء عموم المستشفيات والمرافق الصحية على مستوى مختلف المحافظات. مثمنا دور هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة في تجويد وتطوير الخدمات الصحية والعلاجية بالرغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت الهيئة جراء العدوان والحصار. 



تطبيق معايير الجودة في مختلف إدارات ومراكز وأقسام الهيئة


فيما أوضح رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل أن حصول الهيئة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، لم يأتي من فراغ بل جاء نتيجة جهود كبيرة بذلتها قيادة وكوادر الهيئة من خلال تطبيق معايير الجودة في مختلف إدارات ومراكز وأقسام الهيئة والذي أسهم في تحسين مستوى وجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى.

وأشاد رئيس الهيئة بدعم قيادة وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، الذي كان له أثر إيجابي في استمرار العمل والتغلب على كافة المعوقات التي واجهت الهيئة.




استقطاب المزيد الاستشاريين والأطباء



وأكد سهيل على استمرار جهود قيادة وكوادر الهيئة في العمل على تحقيق أعلى معايير الجودة في مختلف الخدمات الصحية بالهيئة وصولا إلى تحقيق الرضا لدى طالبي الخدمة.

ولفت سهيل إلى أن هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة حققت الكثير من النجاحات واستطاعت خلال العام الماضي 2021 رغم الصعوبات توفير العديد من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، وافتتاح المزيد من العيادات التخصصية، الجديدة واستقطاب المزيد الاستشاريين والأطباء، المختصين في جميع التخصصات الطبية.. 

google-playkhamsatmostaqltradent