recent
أخر الأخبار

الحديدة تدشين المرحلة الثانية من مشروع الوجبات الرمضانية الجاهزة لأف أسرة




الحديدة تدشين المرحلة الثانية من مشروع الوجبات الرمضانية الجاهزة لأف أسرة









الحديدة تدشين المرحلة الثانية من مشروع الوجبات الرمضانية الجاهزة لأف أسرة







الحديدة اليوم / خاص


دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم المرحلة الثانية من مشروع الوجبات الرمضانية اليومية الجاهزة التي تأتي ضمن مشروع "ويطعمون الطعام الذي يستهدف 1000 أسرة من الفقراء والمحتاجين بمديريات مركز المحافظة.


وخلال التدشين ثمن وكيل أول المحافظة أحمد البشري، جهود الهيئة العامة للأوقاف في تنفيذ مثل هذه المشاريع الرمضانية التي تستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة بهدف التخفيف من معاناتهم في هذا الشهر الفضيل.


مؤكدا على أهمية تعزيز ودعم مشاريع هيئة الأوقاف ودورها في تحقيق مقاصد الواقفين من خلال المشاريع الخدمية الملموسة التي أسست من أجل تنفيذها .

ونوه الوكيل على ضرورة توحيد الجهود للحفاظ على ممتلكات وأراضي الأوقاف باعتبارها مسؤولية وأمانة، أمام الجميع، من خلال بذل المزيد من الجهود لتأدية المهام وفقاً لما أمر الله تعالى ومقاصد الواقفين .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لمساندة جهود الهيئة وبما يحقق أهدافها المرجوة.


بدوره أشار مدير مكتب الهيئة بالمحافظة فيصل الهطفي، أن تنفيذ المشاريع الرمضانية التي تتبناها الهيئة العامة للأوقاف، تأتي لترسيخ قيم الإحسان ومساعدة الفقراء وتلمس احتياجاتهم وتخفيف معاناتهم.


مشيرا إلى دور المشروع الذي يُقدّم الوجبات الجاهزة خلال شهر رمضان ضمن مشروع "ويطعمون الطعام" المرحلة الثانية، يهدف إلى يعزز من التكافل الاجتماعي وأواصر التعاون والتراحم بين مختلف شرائح المجتمع في هذا الشهر المبارك.


google-playkhamsatmostaqltradent