recent
أخر الأخبار

بدأ تنفيد مشروع "إطعام في يوم ذي مسغبة" بمديرية بيت الفقيه بالحديدة



بدأ تنفيد  مشروع "إطعام في يوم ذي مسغبة" بمديرية بيت الفقيه بالحديدة








بدأ تنفيد  مشروع "إطعام في يوم ذي مسغبة" بمديرية بيت الفقيه بالحديدة 






الحديدة اليوم / خاص


بدأ في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة اليوم مشروع "إطعام في يوم ذي مسغبة" الذي تنفذه السلطة المحلية ومكتب الهيئة العامة للزكاة بالمديرية.

يشمل المشروع الذي يستمر طوال شهر رمضان المبارك توزيع وجبة غذائية جاهزة لـ400 من أسر من الأسر النازحة والأشد فقرا في عدد من قرى وعزل بيت الفقية والي تشمل أيضا توزيع ستة آلاف رغيف خبز على 416 من الأسر الفقيرة والأشد فقرا بمدينة بيت الفقيه مقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

يتضمن المشروع توزيع 960 وجبة غذائية للأسر المعدمة في مناطق الجاح الأعلى والأسفل والطور، مقدمة من الهيئة العامة للزكاة ومبادرات المجتمع.




تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والأسر النازحة




وخلال التدشين أشاد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين، بدور الهيئة العامة للزكاة والسلطة المحلية بالمحافظة في تبني هذه المشاريع لتوفير الاحتياجات الأساسية للفقراء والمحتاجين وتخفيف معاناتهم.

وطالب سهل التجار وفاعلي الخير إلى المساهمة في دعم وتبني المشاريع الخيرية التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والأسر النازحة جراء العدوان.. مشيدا بدور المتطوعين في تنفيذ المشاريع الخيرية وإعداد قاعدة بيانات للأسر المستهدفة.

بدورة أوضح مدير مكتب الزكاة ببيت الفقيه محمد الفضلي أن المشروع يأتي في إطار الأنشطة الخيرية التي ينفذها مكتب الهيئة للزكاة والسلطة المحلية.

مشيرا إلى أن المتطوعين سيقومون بإيصال وجبات الإفطار إلى منازل المستهدفين من الأسر الفقيرة والنازحة بالمديرية وفق ..
google-playkhamsatmostaqltradent