recent
أخر الأخبار

وزير الإعلام ومحافظ الحديدة يطلعان على سير العمل في إذاعة الحديدة.

 
وزير الإعلام ومحافظ الحديدة يطلعان على سير العمل في إذاعة الحديدة.







وزير الإعلام ومحافظ الحديدة يطلعان على سير العمل في إذاعة الحديدة.





الحديدة اليوم / خاص

اطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم على حجم الأضرار التي تعرض لها مبنى إذاعة جراء استهدافه من قبل طيران العدوان..

واستمعا الشامي وقحيم من مدير الإذاعة هائل عزيزي إلى شرح عن احتياج المبنى من إعادة تأهيل وترميم وأصلاح المبنى، حتى يستطيع كوادر الإذاعة الاضطلاع بدورهما في تعزيز الوعي ومواجهة العدوان تضليله الإعلامي..

وثمن وزير الإعلام ومحافظ الحديدة بجهود وأداء إذاعة الحديدة وصمود وثبات عامليها في ظل العدوان ومواجهة تضليله الإعلامي، رغم قلة الدعم.

ودعاء الشامي وقحيم بذل المزيد من الجهود وخاصة خلال شهر رمضان المبارك من خلال التقرب إلى الله تعالى وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع.




استمرار العجلة التنموية في بمحافظة الحديدة




وعلى صعيد أخر تفقد وزير الإعلام ومحافظ الحديدة سير العمل في استكمال مشروع مركز الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة والذي يتم إنشائه بتمويل السلطة المحلية.

وأشاد وزير بجهود السلطة المحلية في تطوير وتحسين البنية التحتية في مختلف القطاعات وفي المقدمة القطاع الصحي بهدف التخفيف معاناة المواطنين نتيجة استمرار العدوان والحصار ومنع المشتقات النفطية من دخول البلاد.

مشيدا باستمرار العجلة التنموية في بمحافظة الحديدة رغم استمرار العدوان، وهذا يعد انتصار للجبهة التنموية والاقتصادية التي حاول العدوان من خلالها تركيع الشعب اليمني.
google-playkhamsatmostaqltradent