recent
أخر الأخبار

توسعة وأعاده تأهيل ستة مرافق صحية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة


توسعة وأعاده تأهيل ستة مرافق صحية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة







توسعة وأعاده تأهيل ستة مرافق صحية بمديرية باجل بمحافظة الحديدة



الحديدة اليوم / خاص

قامت السلطة المحلية بمديرية باجل محافظة الحديدة، ومنظمة رعاية الأطفال الدولية، اليوم بتسليم مشاريع توسعة وأعاده تأهيل عدد من المرافق الصحية بالمديرية للجهات التي ستقوم بالمنفذة.
وتشمل مشاريع التوسعة وإعادة التأهيل، الوحدات الصحية في كدف زميلة، وبني أحمد، وعفيدر، وديور سالم، والجريزي، والقبية.

وفي تسليم المشاريع أشاد مدير عام مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي، بدور منظمة رعاية الأطفال المتمثلة في تمويل توفير الخدمات الصحة والتربوية والمياه للمواطنين بالمديرية.

ومؤكدا على حرص السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات للمنظمات التي تعمل على تقديم مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية الهادفة للتخفيف معاناة المواطنين .. مؤكدا على أهمية الاهتمام بجودة تقديم الخدمات الصحية والعلاجية بالمرافق الصحية بالمديرية.



سيساهم في تحسين الخدمات الصحية العلاجية المقدمة




من بدوره أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور إبراهيم مرشد، على أن توسعة المرافق الصحية بالمديرية وقراها سيساهم في تحسين الخدمات الصحية العلاجية المقدمة في المرافق الصحية المستهدفة من المشاريع المسلمة.

فيما أشار مهندس المياه والإصحاح البيئي بمنظمة رعاية الأطفال أحمد الدبيس، إلى أنه سيتم تنفيذ مشاريع توسعة المرافق الصحية وفق التصاميم والمواصفات الهندسية بما يضمن استدامة هذه المشاريع في خدمة الناس..


google-playkhamsatmostaqltradent