recent
أخر الأخبار

تدشين المطبخ الخيري لتوزيع الوجبات الغذائية الرمضانية الجاهزة للمهمشين والأغنياء من التعفف بمحافظة الحديدة


تدشين المطبخ الخيري لتوزيع الوجبات الغذائية  الرمضانية الجاهزة للمهمشين والأغنياء من التعفف بمحافظة الحديدة







 تدشين المطبخ الخيري لتوزيع الوجبات الغذائية  الرمضانية الجاهزة للمهمشين والأغنياء من التعفف بمحافظة الحديدة





الحديدة اليوم/ خاص


دشن مدير عام فرع المجلس الأعلى 
لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية  والتعاون الدولي جابر الرازحي اليوم المطبخ الخيري لتوزيع الوجبات الغذائية الجاهزة التي تنفذه مؤسسة اكتفاء للإغاثة والتنمية بمحافظة الحديدة  لتوزيع الوجبات الغذائية الرمضانية الجاهزة على المهمشين والأغنياء من التعفف بمدينة الحديدة التي تستهدف 1000 أسرة يوميا طوال شهر رمضان المبارك.


وخلال التدشين أشاد مدير عام فرع المجلس الأعلى جابر الرازحي بهذه المبادرة الإنسانية لمؤسسة اكتفاء للإغاثة والتنمية التي تستهدف الف أسرة من شريحة المهمشين والأغنياء من التعفف بالمحافظة طوال شهر رمضان..
مؤكدا على أن المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية على استعداد تم لتعاون ودعم مثل هذه المبادرات الإنسانية والاجتماعية الرمضانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والمحتاجين والمتضررين جراء العدوان والحصار.
ودعاء الرازحي كافة منظمات المجتمع المدني المحلي بالمحافظة إلى تنفيذ مثل هذه المبادرات والمشاريع الإنسانية تسهم في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الفقراء والمساكين في ظل العدوان والحصار على بلادنا منذ اكثر من سبع سنوات.


فيما أوضح ممثل مؤسسة اكتفاء للإغاثة والتنمية أسامة شرف الى ان مشاريع توزيع الوجبات الغذائية الجاهزة يتم تنفذه للعام الرابع على التوالي وتستفيد منه أكثر من الف أسرة من المهمشين والأغنياء من التعفف بمدينة الحديدة.


مشيرا الى ان مشروع توزيع الوجبات الجاهزة لهذه الشريحة من المجتمع يهدف الى التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار، وتعزيز التكافل والتراحم الاجتماعي بين مختلف أوساط المجتمع بالمحافظة.
وأشاد شرف بتعاون ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية لتنفيذ هذه المبادرة الخيرية والاغاثية بالمحافظة..


حضر التدشين مسؤول الشئون المالية بالمؤسسة عبدالله شرف الحوري. ومسؤول المتابعة عباس ياسر.
google-playkhamsatmostaqltradent