recent
أخر الأخبار

قحيم والبشري. يدشنان الفرن الخيري الرمضاني لتوفير الرغيف للفقراء والمساكين


قحيم والبشري.  يدشنان الفرن الخيري الرمضاني لتوفير الرغيف للفقراء والمساكين





قحيم والبشري.  يدشنان الفرن الخيري الرمضاني لتوفير الرغيف للفقراء والمساكين 

‌‌‏‏ ‏


الحديدة اليوم / خاص


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة احمد البشري، مشروع الفرن الخيري الرمضاني والذي يموله مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة.


وخلال التدشين أكد محافظ المحافظ قحيم على أهمية المخابز الخيرية في شهر رمضان لتوفر رغيف الخبز للأسر الفقيرة والمحتاجة والتي تضررت بفعل العدوان والحصار المستمر منذ 8 سنوات..
مشيدا بدور الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية المتعددة ومنها مشروع الفرن الخيري الذي سيقدم عشرين الف حبة رغيف للفقراء والمساكين في مديريات مركز المحافظة.



بما يسهم في الحد من معاناة الفقراء




من جانبه أشاد وكيل المحافظة احمد البشري بجهود الهيئة العامة للزكاة ومكتبها في مديريات المحافظة الذي يقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتنموية، في خدمة الفقراء والمساكين في المحافظة ومديرياتها المختلفة ..


داعياً رجال المال والأعمال الى المبادرة بدفع زكاة أموالهم للهيئة، بما يسهم في الحد من الفقر والمجاعة وكذا التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين في شهر الرحمة والعطاء.



يوفر 20 الف حبة رغيف ستوزع على 4000 حالة 




بدوره أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة جمال الحميري، إلى أن مشروع الفرن الخيري الرمضاني يهدف إلى توفير عشرين الف حبة رغيف ستوزع على أربعة الف حالة فقيرة ومحتاجة بشكل يومي وخلال شهر رمضان المبارك.


موكداً ان آلية التوزيع ستكون وفقاً للكشوفات التي تم إعدادها مسبقاً من قبل المختصين على المشروع مع اللجان المجتمعية في الحواري.
google-playkhamsatmostaqltradent