recent
أخر الأخبار

البشري .يدشن مشروع أطعام في يوم ذي مسغبة الرمضاني في مديريات المربع الشرقي بالحديدة.

البشري .يدشن مشروع أطعام في يوم ذي مسغبة الرمضاني في مديريات المربع الشرقي بالحديدة.








البشري .يدشن مشروع أطعام في يوم ذي مسغبة الرمضاني في مديريات المربع الشرقي بالحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 


دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري بمديرية المراوعة بالمحافظة اليوم مشروع أطعام في يوم ذي مسغبة الذي تنفذه منظمة من أجل يمن مشرق بتمويل من الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة ويستهدف الأسر المتعففة والنازحة الفقيرة والمحتاجة والمتضررة جراء العدوان والحصار بمديريات المربع الشرقي..

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة للشئون المربع الشرقي عامر مثنى أكد وكيل اول المحافظة احمد البشري على أهمية تنفيد مثل هذه المبادرات الإنسانية والاجتماعية الرمضانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين والمتضررين جراء العدوان والحصار، بمديريات المربع الشرقي، باجل والمراوعه والسخنة والحجليه وبرع.
مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل الدعم والرعاية لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية والاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك.

وأشاد البشري بدور منظمة من أجل يمن مشرق والهيئة العامة للزكاة التي تنفيذ وتمويل هذا المشروع الرمضاني.
من جانبه  أوضح مدير منظمة من أجل يمن مشرق حسن هديش إلى أن مشروع اطعام في يوم ذي مسغبة الرمضاني يستهدف ألف أسرة من الفقراء والمحتاجين والمتضررين جراء العدوان بمديريات المربع الشرقي باجل والمراوعه والسخنة والحجليه وبرع.
منوها إلى أن المشروع سيستمر على مدى شهر رمضان المبارك، مثمنا تعاون ودعم السلطة المحلية بمديرية المراوعة والمحافظة لتنفيذ هذا المشروع الرمضاني الخيري.
google-playkhamsatmostaqltradent