recent
أخر الأخبار

تكريم 35 حافظا وحافظة لكتاب الله بمحافظة الحديدة


















تكريم 35 حافظا وحافظة لكتاب الله بمحافظة الحديدة



 



تكريم 35 حافظا وحافظة لكتاب الله بمحافظة الحديدة 




الحديدة اليوم/ خاص 

كرمت إدارة تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم الحاصلين على الشهادة الوزارية لحفظة وحافظات القرآن الكريم لعام 2020 - 2021, البالغ عددهم 35 حافظا وحافظة من مختلف مديريات المحافظة..


وخلال حفل التكريم أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بجهود إدارة تعليم القرآن الكريم بمكتب التربية والتعليم في تعليم كتاب الله تعالى الذي انزل في هذا الشهر المبارك والذي يعد مصدر عزتنا ونصرنا، الأمر الذي يحتم علينا جميعا الاهتمام بتعليمة لأبنائنا والعمل به في حياتنا..
مؤكدا على قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يولي كتاب بالله وحفظة جل اهتمامه ورعايته. منوها إلى أن قيادة المحافظة ستقدم كل الدعم والرعاية لتعليم القرأن الكريم والعمل به في حياتنا تعاملاتنا الاجتماعية والعملية..


فيما هناء وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري في مستهل كلمته الخريجين بمناسبة حفظهم لكتاب الله الذي يهدي إلى التي هي أقوم..
وحمل البشري الخريجين مسؤول العمل بكتاب الله تعالى في حياتهم وتعليمة لغيرهم مثل أسرهم وجيرانهم والمجتمع المحيط بهم.. مؤكدا على أن عزة وكرامة وانتصارات الأمة تكمن بالعودة إلى كتاب الله تعالى والعمل بتعليمه الربانية.


وفي الحفل الذي بحضور مدير عام مكتب الإعلام أكرم الأهدل نواب مدير عام مكتب التربية والتعليم عبدالماجد الشميري وعلي الطبيشي استعرض مدير مدارس تعليم القرآن الكريم بمديرية زبيد محمد الفداوي مراحل تعليم القرآن الكريم وفضائله وتعاليمه الربانية الروحانية.. مشيدا بدعم قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة لمدارس تعليم القرآن الكريم بمختلف مديريات المحافظة..



عقب ذلك قام محافظ محافظة والوكيل ونواب مدير مكتب التربية بتكريم حفظة وحافظات كتاب بالله بشهادات تقديرية..
google-playkhamsatmostaqltradent