recent
أخر الأخبار

مؤسسة المياه هيئة التأمينات بمحافظة الحديدة يحيون يوم الصمود الوطني السابع بوجه العدوان.



مؤسسة المياه هيئة التأمينات بمحافظة الحديدة يحيون يوم الصمود الوطني السابع بوجه العدوان.








مؤسسة المياه هيئة التأمينات بمحافظة الحديدة يحيون يوم الصمود الوطني السابع بوجه العدوان.




الحديدة اليوم / خاص 

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السابع للصمود لعام 1443هجرية..

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات سام الشرماني ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي خالد فكري أشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري إلى أهمية أحياء الذكرى السابعة ليوم صمود لشعب اليمني في وجه الطغاة والمستكبرين الذين استخدموا جميع أنواع الأسلحة والحصار لتركيعة إلا ان أبناءه صمدوا وواجه العدوان وكبدوا مرارة الهزيمة من خلال توجيه الضربات تلو الضربات لدول العدوان في عقر دارهم.

مؤكدا على أن الشعب اليمني لم يقف إلى عند هذا الحد من الصمود والثبات بل أصبح يصنع سلاحه بنفسة من الرصاصة إلى الصاروخ والطائرة، ولازالت الأيام القادمة مليئة بالمفاجئات لدول تحالف العدوان..
وأشاد البشري بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في توفير المياه للمواطنين رغم العدوان والحصار المستمر منذ سبع سنوات.

داعيا إلى المشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المشرف للشعب اليمني العظيم..



عدم توفر المشتقات النفطية.




من جانبه أستعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالحديدة المهندس عبدالرحمن إسحاق صمود وثبات قيادة وموظفي وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المتواصل منذ سبع سنوات في وجه العدوان والحصار والتصعيد المتواصل على المحافظة. من خلال استمرار في العمل و تزويد المواطنين بالمياه وتصريف الصرف الصحي على مدار 24 ساعة رغم الصعوبات التي واجهت المؤسسة جراء العدوان والحصار وعدم توفر المشتقات النفطية.


مؤكدا على أن المؤسسة ستواصل صمودها وثباتها، في تقديم كافة خدماتها للمواطنين بالمحافظة ومختلف مديرياتها بهدف التخفيف من معاناتهم الإنسانية . مثمنا دعم قيادة محافظة الحديدة المتواصل للمؤسسة من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجهها.



على مدى سبع سنوات



فيما حياء الشيخ علي صومل نائب مدير وحدة العلماء بالمحافظة في كلمته صمود الشعب اليمني الكبير في مواجهة العدوان والحصار على مدى سبع سنوات . مشيدا بالضربات القوية التي نفذتها القوات الجوية والصاروخية لقوى العدوان في عقر دارهم وخاصة التي استهدفت المنشآت الاقتصادية في السعودية..

تخلل الفعالية عرض فلم وثائقي استعرض الأضرار والخسائر التي تعرضت لها المؤسسة المباشرة والغير مباشر جراء العدوان التي تجاوزت 6 مليار ريال..


google-playkhamsatmostaqltradent