recent
أخر الأخبار

الحديدة . مجمع الساحل الغربي الطبي يحتفي باليوم الوطني للصمود للعام السابع

الحديدة . مجمع الساحل الغربي الطبي يحتفي باليوم الوطني للصمود للعام السابع

 









الحديدة . مجمع الساحل الغربي الطبي يحتفي باليوم الوطني للصمود للعام السابع



الحديدة اليوم / خاص 

اقام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة اليوم  فعالية خطابية بذكرى اليوم الوطني للصمود تحت شعار صمود وثبات وعزة الشعب اليمني.  

وفي الفعالية  أشار  محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  إلى عظمة الصمود الأسطوري للشعب اليمني ووعيه الواسع في التصدي لمخططات قوى العدوان طوال سبعة أعوام..

لافتا إلى الانتصارات  الكبيرة التي  حققتها القوات المسلحة اليمنية  وآخرها عمليات كسر الحصار التي استهدفت العديد من الأهداف الاقتصادية والعسكرية  الاستراتيجية في عمق دولة العدوان السعودي.

ومؤكدا  قحيم، على أهمية تحرك الجميع لمواجهة قوى العدوان ، من خلال التحشيد لحملة "إعصار اليمن" ودعم الجبهات بالرجال والمال.
وثمن قحيم دور قيادة وأطباء ممرضين مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي المتمثل في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى من القوات المسلحة واللجان الشعبية، ومن أبناء الشعب اليمني. 

فيما أشار مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة العقيد عبدالرزاق المضواحي ومدير الإسعاف الحربي يحي الخطيب إلى نضال وصمود أبناء الشعب اليمني   وتضحية الكبيرة في موجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى  سبعة أعوام.


منوهان إلى البطولات التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة ومن خلفهم أبناء هذا الشعب العظيم  في مواجهة العدوان والدفاع عن تراب الوطن وكرامة وعزمة الأمة. 

 وأكدا المضواحي والخطيب  على أهمية مواصلة الصمود للعام الثامن  واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المشرف للشعب اليمني..

حضر الفعالية أطباء وفنيي  وممرضي وموظفي المجمع.

تخلل الفعالية انشودة معبرة عن المناسبة.



google-playkhamsatmostaqltradent