recent
أخر الأخبار

الحديدة : تدشين امتحانات النقل لمرحلة التعليم الأساسي والثانوية


الحديدة : تدشين امتحانات النقل لمرحلة التعليم الأساسي والثانوية







الحديدة : تدشين امتحانات النقل لمرحلة التعليم الأساسي والثانوية



الحديدة اليوم / خاص 


دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم امتحانات النقل لمرحلة التعليم الأساسي والثانوية للعام الدراسي 13442 – 1443م والتي يتقدم لأدائها أكثر من 600 الف طالبا وطالبة موزعين على 1600 مركزا امتحانيا في كافة مديريات المحافظة .


وتفقد قحيم سير الإمتحانات في المراكز الإمتحانية بمدارس علي عبد المغني بمديرية الحالي ومدرسة الثورة بمديرية الميناء ومدرسة 30 نوفمبر بمديرية الحوك وأستمع من مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر إلى شرح عن سير العملية الإمتحانية والأجواء الإيجابية التي تم تهيئتها أمام الطلاب المتقدمين للأمتحانات ومستوى الإعداد والتحضير لأداء الإمتحانات من أجل نجاحها .
مشيرا الى أن عدد الطلاب المتقدمين لأمتحانات النقل الأساسية والصف الأول والثاني ثانوي أكثر من 600 الف طالبا وطالبة موزعين على 1600 مركزا امتحانات بجميع مديريات المحافظة.




توفير الأجواء الإمتحانية المطمئنة




وأكد المحافظ قحيم على أهمية توفير الأجواء الإمتحانية المطمئنة والهادئة أمام الطلاب من أجل ضمان سير الامتحانات بكافة مديريات المحافظة على أكمل وجه..
مثمنا جهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المتمثلة في الإعداد والتجهيز لإجراء الإمتحانات النقل الأساسية والثانوية. 
منوها الى صمود وثبات القيادات التربوية والمعلمين والطلاب في الحقل التربوي بهدف استمرار العملية التعليمية ونجاحها رغم العدوان والحصار على بلادنا.

مشيدا بمستوى حضور الطلاب والطالبات في اول يوم امتحاني لهم الذي يمثل معاني الهمة والتحدي لمختلف أنواع الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

حضر التدشين مدراء المديريات ومدراء الإدارات التربوية بمديريات مركز المحافظة.


google-playkhamsatmostaqltradent