recent
أخر الأخبار

استعراض التجهيزات الترتيبات لإحياء يوم الصمود بمحافظة الحديدة



استعراض التجهيزات الترتيبات لإحياء يوم الصمود بمحافظة الحديدة







استعراض التجهيزات الترتيبات لإحياء يوم الصمود بمحافظة الحديدة




الحديدة اليوم / خاص 

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم التجهيزات والترتيبات لإحياء فعاليات يوم الصمود الوطني السابع.
وتناول الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد البشري وأعضاء لجنة الحشد ومدراء المكاتب المعنية، التجهيزات و الترتيبات للاحتفاء بيوم الصمود الوطني، على مستوى مديريات والمكاتب التنفيذية والإشراقية بالمحافظة..
كما استعرض الاجتماع آلية التنسيق بين لجنة التحشيد بين اللجان الفرعية وقيادات السلطة المحلية على مستوى المديريات لبدء الحشد والتعبئة لتنفيذ الفعالية


وخلال الاجتماع أكد المحافظ قحيم على أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية لإحياء يوم الصمود الوطني بمشاركة واسعة تليق بمكانة محافظة الحديدة والتضحيات التي قدمت في مواجهة العدوان.


ووجه المحافظ بتوزيع جدل برنامج إحياء فعاليات يوم الصمود الوطني على كافة المكاتب التنفيذية المعنية بالمحافظة، بحيث تبدأ الاحتفالات من يوم غدا الاثنين .
وشدد قحيم على المؤسسات والمكاتب التنفيذية بمضاعف الجهود والنزول الميداني لتلمس احتياجات المواطنين من الخدمات والعمل على توفيرها والخاصة مادة الغاز المنزلي وتوفير المواد التموينية وضبط الأسعار من خلال تثبيتها،
من جانبه أشار وكيل أحمد البشري الى أهمية تظافر الجهود بين جميع الجهات المعنية بهدف نجاح أحياء فعالية يوم الصمود الوطني السابع ، على مستوى مديريات ومكاتب ومؤسسات المحافظة.
مؤكدا على أهمية البدء بالاستعدادات لتفعيل المطبخ الرمضاني على مستوى جميع مديريات المحافظة من خلال إيجاد مساهمين في تمويل المطبخ طول شهر رمضان المبارك


google-playkhamsatmostaqltradent