recent
أخر الأخبار

يطلعان على سير امتحانات المشاركين ببرنامج مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب

يطلعان على  سير امتحانات المشاركين ببرنامج مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب



 يطلعان على  سير امتحانات المشاركين ببرنامج مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب 



الحديدة اليوم/ خاص 


تفقدا وكيلا وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المناهج عبدالسلام الزبيدي ومحافظة الحديد محمد حليصي اليوم السبت سير الامتحانات النظرية للمعاهد الفنية والمهنية للعام الدراسي 2021-2022م الذي ينفذه البرنامج التدريبي للمشاركين في مشروع التمكين المهني وتأهيل الشباب الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع التعليم الفني بالمحافظة.

وخلال الزيارة استمع  الوكيلان الزبيدي والحليصي من مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة حسن عبدالباري هديش ونائب مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة – ضابط المشروع محمد الوسع إلى شرح عن سير عملية الامتحانات التي يؤديها نحو 300 طالب وطالبة في جميع التخصصات المهنية والتقنية للمشاركين في البرنامج الذي يستهدف 450 مشاركا ومشاركة في مختلف الأقسام والتخصصات. مشيرا الى انه تم  تهيئة  الأجواء المناسبة أمام المتدربين  لضمان  نجاح العملية الامتحانية .

وثمن الوكيلان بمستوى الاعداد والتجهيز و تنظيم لقاعات الامتحانية والمواد العلمية والنظرية والتطبيقية التي يخوض الدارسون امتحانها  تحت إشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة في بهدف تذليل الصعوبات أمام  المعاهد التي تنفذ  امتحان الطلاب.

مؤكدين على رعاية واهتمام الوزارة والسلطة المحلية بمخرجات معاهد التعليم الفني والتدريب المهني توفير احتياجات سوق العمل من الكوادر الفنية المؤهلة.

وشددا على  الطلاب والمتدربين بذل مزيد من الجهود للتحصيل العلمي واكتساب المهارات التي تمكنهم من الالتحاق في سوق العمل.



google-playkhamsatmostaqltradent