recent
أخر الأخبار

استعراض أزمة الغاز المنزلي بالحديدة ووضع الحلول والمعالجات.

استعراض أزمة الغاز المنزلي بالحديدة ووضع الحلول والمعالجات.





استعراض أزمة الغاز المنزلي بالحديدة ووضع الحلول والمعالجات.


الحديدة اليوم /  خاص 


ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي  البشري أزمة الغاز المنزلي الذي تعاني منها المحافظة جراء العدوان والحصار  ووضع الحلول والمعالجات لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين بالمحافظة.


وخلال الاجتماع الذي ضم مدير أمن المحافظة العميد هادي  الكحلاني ومدير عام شركة الغاز محمد شعلان ومدير عام الإحصاء تميم حمود أكد وكيل المحافظة البشري على أتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين بالمحافظة ابتدأ من يوم غداء الأربعاء.. مؤكدا على أن قيادة المحافظة ستعمل مع الجهات المختصة الأخرى على  تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملية توفير وتوزيع الغاز المنزلي للمواطنين بالمحافظة. 

ووجه وكيل المحافظة بتشكيل لجنة من شركة الغاز ومكتب الإحصاء والأجهزة الأمنية للإشراف على عملية توزيع مادة الغاز للمواطنين والسعر الرسمي..


وكان مدير عام شركة الغاز محمد شعلان استعرض في الاجتماع الإشكاليات والعراقيل التي تواجه عملية توزيع مادة الغاز المنزلي للمواطنين عبر الوكلاء وعقال الحارات، ومنها عدم وجود إحصاء دقيق بسكان الحارات والأحياء السكنية بمختلف مديريات مركز المحافظة واستغلال بعض الأشخاص للأزمة.. متطرقا إلى الحلول والمعالجات لهذه الإشكاليات والصعوبات التي تواجه الشركة في إيصال الغاز المنزلي للمواطنين بالمحافظة ومنها تعاون الأجهزة الأمنية ومكتب الإحصاء لضمان وصول الغاز إلى المواطنين بسهولة وبالسعر الرسمي..


حضر الاجتماع مدير عام مكتب محافظ المحافظة أنور الحسني.

google-playkhamsatmostaqltradent