recent
أخر الأخبار

بالحديدة.. تدشين العمل بمشروع ترميم وصيانة طبقة الإسفلت وتحسين شارع صنعاء بالمحافظة


بالحديدة..  تدشين العمل بمشروع ترميم وصيانة طبقة الإسفلت وتحسين شارع صنعاء بالمحافظة







بالحديدة..  تدشين العمل بمشروع ترميم وصيانة طبقة الإسفلت وتحسين شارع صنعاء بالمحافظة 



الحديدة اليوم /خاص 


دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مشروع ترميم وصيانة طبقة الإسفلت وتحسين شارع صنعاء بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة 215 مليون ريال.


وخلال التدشين ومعهما عضو مجلس النواب عبد الله حسن خيرات ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ووكيلا المحافظة أحمد البشري ومحمد سليمان حليصي أشاد نائب رئيس الوزراء بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ وتمويل مشاريع تطوير وتحسين البنية التحية بالمحافظة.


وأشار مقبولي الى حرص القيادة السياسية واهتمامها بتحسين الأوضاع بالمحافظة وتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات بهدف تخفيف معاناة المواطنين وتجاوز آثار ومخلفات العدوان.



 الإنجازات التي تحققت لمحافظة الحديدة




من جانبه أشار المحافظ قحيم الى الإنجازات التي تحققت لمحافظة الحديدة من مشاريع تنموية وبنية تحتية في إطار الاهتمام من قبل قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي .


مؤكدا على أن عجلة التنمية مستمرة في كافة القطاعات التنموية من خلال تنفيذ مشاريع جديدة وصيانة وترميم منشآت ومشاريع موجودة أو استكمال مشاريع متعثرة ذات أهمية خاصة في عملية التنمية.
فيما أوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس صالح حميد شرف أن أعمال السفلتة تشمل تقوية خطي شارع صنعاء ذهابا وإيابا بطبقة إسلامية بسماكة 3 سم وبمساحة 36 ألف متر مربع.


وأشار إلى أن هناك أعمال إضافية سبقت أعمال السفلتة، تمثلت في صيانة الرصيف الجانبي وإعادة تأهيل الجزيرة الوسطية وتشجيرها بتكلفة بلغت 90 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

google-playkhamsatmostaqltradent