recent
أخر الأخبار

وضع حجر الأساس لمشروع مطاحن وصوامع غلال بالمنطقة الصناعية في الحديدة


وضع حجر الأساس لمشروع مطاحن وصوامع غلال بالمنطقة الصناعية في الحديدة






وضع حجر الأساس لمشروع مطاحن وصوامع غلال بالمنطقة الصناعية في الحديدة



الحديدة اليوم / خاص 



وضع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم بالمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة حجر الأساس لمشروع مطاحن وصوامع الغلال الاستثماري التابع لشركة صوامع ومطاحن الكبوس المحدودة.


وخلال وضع حجر الأساس نائب وزير الصناعة محمد الهاشمي، أشار مقبولي اهتمام الحكومة بالقطاع الخاص كونه ركيزة أساسية للتنمية والنهوض بمستوى الخدمات وتوفير فرص عمل.


ونوه إلى أن وضع حجر الأساس لمشروع مطاحن وصوامع غلال في المنطقة الصناعية بالحديدة، يعكس حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي الذي تعيشه المحافظة والمحافظات المحررة .. مشددا على حرص قيادة الدولة والحكومة ودعمها للمشاريع الاستثمارية وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين.


من جانبه أكد وزير الصناعة، حرص الوزارة على تقديم جميع التسهيلات للقطاع الخاص وتذليل العراقيل وتبسيط الإجراءات أمام رأس المال الوطني للاستثمار في مختلف المشاريع الاستثمارية.


ومؤكد على أن القطاع الاقتصادي الخاص شريك أساسي في توفير احتياجات السوق المحلية من مختلف أنواع السلع وخاصة الأساسية .. حثا رجال المال والأعمال إلى التوجه للاستثمار في قطاع التصنيع المحلي بالاستفادة مما يمتلكه اليمن من مقومات استثمارية.

بدوره أكد محافظ الحديدة على أن المناخ الاستثماري المتوفر بالمنطقة الصناعية في المحافظة مهيئ تماما للعمل على تنفذ المشاريع الاستثمارية .. مؤكداً على الاستعداد التام لتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين في مختلف القطاعات التنموية والخدمية.

وعلى نفس الصعيد اطلع نائب رئيس الوزراء ومرافقوه على الأعمال الإنشائية لمشروع تعليب وتغليف وتصدير الأسماك في المنطقة الصناعية، التابع لشركة ثروات البحر الأحمر.

وأكد مقبولي والدرة وقحيم، على أهمية إنجاز الأعمال في الفترة الممنوحة لهم حسب القانون ووفقاً للمواصفات المعتمدة في الملحقات والمخططات.

مشيرون الى ان المشروعين، باكورة الانطلاق للمنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة، في ظل توجه قيادة الدولة لتفعيل المنطقة الصناعية بالتزامن مع ترتيبات انعقاد مؤتمر الاستثمار في المحافظة.


google-playkhamsatmostaqltradent