recent
أخر الأخبار

مناقشة تنفيذ البرنامج الطبي والعلاجي الرمضاني بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة





مناقشة تنفيذ البرنامج الطبي والعلاجي الرمضاني بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة





مناقشة تنفيذ البرنامج الطبي والعلاجي الرمضاني بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة 





الحديدة اليوم / خاص


ناقش اجتماع بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل تنفيذ البرنامج الطبي والعلاجي الرمضاني بالهيئة للعام 1443هـ .


وخلال الاجتماع أشار مستشار المجلس السياسي الأعلى الدكتور محمد طاهر أنعم إلى أهمية استغلال شهر رمضان في الطاعات والتقرب إلى الله ، من خلال إقامة مجالس الذكر وحلقات القرآن الكريم والاستفادة من الدروس الإيمانية التي توجه الإنسان إلى الحق واتباع المنهج الإيماني الصحيح .


وأكد على أهمية تهيئة النفوس لاستقبال شهر رمضان المبارك ، واستغلاله في تعزيز أواصر الوحدة الإجتماعية وتوحيد الصفوف والإسهام الفاعل في إنجاح حملة "إعصار اليمن " والاستنفار في مواجهة العدوان.



ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني




من جانبه أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل على ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني، والمشاركة فيه للاستفادة من الدروس الإيمانية التي تزكي النفوس وتقوي علاقتها وارتباطها بالله تعالى.


أوضح أن الهيئة ستعمل على تجهيز قاعة خاصة بالبرنامج الرمضاني و تفعيله ، وستوفر كل الإمكانيات لإقامته ومتابعة تنفيذه .. داعياً كافة العاملين للمشاركة الفاعلة في البرنامج والالتزام بالحضور والمشاركة، من أجل أن يستفيد الجميع من هذا البرنامج القرآني والإيمانية.


google-playkhamsatmostaqltradent