recent
أخر الأخبار

اختتام ورشة توصيف برنامج الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الحديدة

اختتام ورشة توصيف برنامج الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الحديدة







اختتام ورشة توصيف برنامج الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الحديدة 




الحديدة اليوم / خاص


اختتمت بجامعة الحديدة اليوم فعاليات ورشة توصيف برنامج الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة، التي نظمتها كلية الطب البشري بمشاركة عدد من الأطباء والممرضين ومن ذوي الاختصاص التي استمرت على مدى عشرة أيام .


وخلال حفل الاختتام أشاد رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل بالجهود التي بذاتها كلية الطب البشري من أجل تنظيم هذه الورشة، ونجاحها التي شهدت مشاركة غير عادية..


وأشار الأهدل الى أن هذه الورشة هي استمرار للعديد من الورش في كافة كليات الجامعة بهدف الوصول إلى الاعتماد الأكاديمي والبحث العلمي.

فيما أشار نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور عزالدين معاذ نائب إلى أن هذة الورش هي الطريق الوحيد لتطوير وتحديث المقررات والمناهج التدريسية..
مشيدا بالمشاركة الفاعلة في الورشة و تحلي المشاركين بالمرونة في النقاش والحوار وتقبل الآراء ووجهات النظر المختلفة.


من جانبه أكد  عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور  محمد سهيل على أن الورشة حققت الأهداف والنجاح و التوصيف الدقيق والمنهجي لبرنامج الطب البشري. مثمنا دعم قيادة الجامعة لتنظيم هذه الورشة العلمية التي ستنعكس مخرجاتها على ارض الواقع..

من جانبه أشاد عميد مركز التطوير وضمان الجودة بالجامعة الدكتور عبدالله النهاري بالدور الكبير الذي تبذله قيادة الجامعة لدعم وإنجاح كل الخطط والبرامج الرامية إلى تطوير العملية التعليمية بمختلف الكليات.. مؤكدا أن مثل هذه الورش تمثل في حد ذاتها تجربة رائدة للجامعة ، وخاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار..

منوها الى أن برنامج الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية بعد توصيفه ومراجعته وتوصيف مقرراته يعتبر من أوائل البرامج جاهزية لنيل الاعتماد الأكاديمي..



google-playkhamsatmostaqltradent