recent
أخر الأخبار

مجموعة الاتصالات بالحديدة تحتفي بيوم الصمود الوطني السابع.



مجموعة الاتصالات بالحديدة تحتفي بيوم الصمود الوطني السابع.




مجموعة الاتصالات بالحديدة تحتفي بيوم الصمود الوطني السابع.





الحديدة اليوم / خاص 

اقامت مجموعة الاتصالات" المؤسسة العامة للاتصالات ، وهيئة بريد منطقة الحديدة والشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن بمحافظة الحديدة اليوم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السابع للصمود لعام 1443هجرية..


وفي الفعالية التي حضرها الشيخ عبدالرحمن مكرم عضو مجلس الشورى أكد الشيخ عبدالله حسن خيرات عضو مجلس النواب على أهمية أحياء الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، واستغلالها في عملية التحشيد والتجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواصلة الصمود والثبات في الدفاع عن الوطن وترابة الطاهر.
مشيدا بالانتصارات العظيمة التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، وخاصة الضربات القوية التي نفذتها القوات الجوية والصاروخية ضد قوى العدوان في عقر دارهم.



يقف إلى عند هذا الحد من الصمود والثبات





فيما أكد كيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي على أهمية أحياء الذكرى السابعة ليوم صمود لشعب اليمني في وجه الطغاة والمستكبرين الذين استخدموا جميع أنواع الأسلحة والحصار لتركيعة إلا ان أبناءه صمدوا وواجه العدوان وكبدوا مرارة الهزيمة، من خلال توجيه الضربات تلو الضربات لدول العدوان.


مشددا  على أن الشعب اليمني لم يقف إلى عند هذا الحد من الصمود والثبات بل أصبح يصنع سلاحه بنفسة من الرصاصة إلى الصاروخ والطائرة، ولازالت الأيام القادمة مليئة بالمفاجئات لدول تحالف العدوان..
ومشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها قطاع الاتصالات في تقديم خدماتها للمواطنين رغم استهداف العدوان لهذا القطاع المستمر منذ سبع سنوات.



المشاركة الفاعلة 




مطالبا  إلى المشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المشرف للشعب اليمني العظيم..

من فيما  أستعرض نائب مدير منطقة بريد الحديدة حسين حبيب ومدير خدمات المشتركين بمؤسسة الاتصالات نبيل الشتوي مدير إدارة الصيانة والتشغيل محمد الحمادي بالمؤسسة ومدير الفني بالشركة اليمنية للاتصالات تيليمن فؤاد احمد ناصر صمود وثبات قيادات وموظفو وعمال قطاع الاتصالات بالمحافظة المتواصل منذ سبع سنوات في وجه العدوان والحصار والتصعيد المتواصل على المحافظة . من خلال استمرار في العمل وتقديم الخدمات للمواطنين على مدار 24 ساعة رغم المعوقات التي تواجه قطاع الاتصالات بالمحافظة جراء العدوان والحصار وعدم توفر المشتقات النفطية.



2760 غارة جوية على الاتصالات 



منوعين الى أن قطاع الاتصالات سيواصل صموده وثباته في تقديم كافة خدماتها للمواطنين بالمحافظة ومختلف مديرياتها رغم استهدف العدوان المباشر لقطاع الاتصالات بأكثر من الفان 2760 غارة جوية كان أخرها قصف مبنى المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة . مثمنا دعم قيادة محافظة الحديدة المتواصل للقطاع الاتصالات من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجهها.


من جانبه حياء عبدالرحمن الوارفي مدير عام الإرشاد بالمحافظة في كلمته صمود الشعب اليمني الكبير في مواجهة العدوان والحصار على مدى سبع سنوات . مشيدا بالضربات القوية التي نفذتها القوات الجوية والصاروخية لقوى العدوان في عقر دارهم وخاصة التي استهدفت المنشآت الاقتصادية في السعودية..

حضر الفعالية مديري منطقة بريد الحديدة محمد خالد وشركة تيليمن وليد احمد عبدالقادر و مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفو قطاع الاتصالات بالمحافظة..

google-playkhamsatmostaqltradent