recent
أخر الأخبار

وضع حجر الأساس وتدشين العمل في عدد من مشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة الحديدة.

 


وضع حجر الأساس وتدشين العمل في عدد من مشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة الحديدة.







وضع حجر الأساس وتدشين العمل في عدد من مشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة الحديدة. 


الحديدة اليوم / خاص 

  وضع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران حجر الأساس وتدشين العمل في  18  مشروعا  خدميا وتنمويا بالمحافظة  مديرياتها  بتكلفة 6 مليار ريال و561 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.. 

وخلال  ووضح حجر الأساس بحضور نائب وزير السياحة جار الله فاضل ووكلاء المحافظة احمد البشري ومحمد حليصي .  استمع نائب رئيس الوزراء ومرافقوه من ومدير عام الوحدة التنفيذية المهندس زيد المرتضى  إلى شرح عن المشاريع الخدمية والتنموية التي تم وضع حجر الأساس لها أو المشاريع التي دشن العمل بتنفيذها  التي شملت شق وسفلتة عدد من الطرقات وترميم صيانة عدد من الشوارع بمدينة الحديدة وتنفيذ العديد من قنوات تصريف مياه الأمطار، ومشاريع مياه الشرب ..

مشيرا إلى أن هذه  المشاريع تضم أيضاً انشاء مبنى الأشعة والقسطرة القلبية بهيئة مستشفى الثورة وترميم الشهيد الصماد بمجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي ورصف جزر عدد من شوارع مدينة الحديدة  بتكلفة تجاوزت سته مليار و561 مليون ريال بتمويل محلي..


توفير الخدمات الأساسية والضرورية لأبناء المحافظة .





وخلال وضع حجر الأساس والتدشين أكد  الدكتور حسين  مقبولي على  أن وضع حجر الأساس وتدشين العمل في عدد المشاريع الخدمية بمحافظة الحديدة تأتي إطار  اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بتوفير الخدمات الأساسية والضرورية لأبناء محافظة الحديدة.

وأشاد مقبولي  بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة محافظة الحديدة المتمثلة في تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية الهامة رغم استمرار العدوان والحصار المفروض على شعبنا اليمني العظيم، التي ستعود بالفائدة على  المواطنين.. 


نحرص على توفير الخدمات للمواطنين 




من جانبهما  أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة لشئون المالية والإدارية عبدالجبار احمد محمد إلى أن هذه المشاريع الخدمية والتنموية التي تم تدشين العمل في تنفيذها تجاوزت نسبه الإنجاز في بعضها بها 50% أو التي تم وضع حجر الأساس لها   تهدف إلى تحسين الخدمات  للمواطنين في مركز المحافظة والمديريات والقرى الريفية.
وأكدا على حرص قيادة المحافظة بذل المزيد من الجهود لتوفير كافة  الخدمات الأساسية لأبناء الحديدة في ظل العدوان والحصار للتخفيف من معاناتهم الإنسانية.


google-playkhamsatmostaqltradent