recent
أخر الأخبار

مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة الحديدة أحياء ليوم الصمود



مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة الحديدة أحياء ليوم الصمود










 مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة الحديدة أحياء ليوم الصمود



الحديدة اليوم / خاص 


أحتشد محافظة محافظة الحديدة عصر اليوم السبت، الالاف من المشاركون في مسيرة  إحياء اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان لسبع سنوات.


في المسيرة ردد المشاركون الهتافات المؤكدة على مواصلة الصمود في وجه العدوان والمستنكرة الجرائم التي يرتكبها العدوان  بحق الأبرياء من أبناء اليمن خلال سبع سنوات من العدوان..


ودعاء المشاركون الأمم المتحدة وكافة احرار العالم إلى تحمل مسؤوليتهما الإنسانية تجاه ما يتعرض له أبناء  اليمن  من إبادة جماعية من قبل قوى العدوان من خلال العمل على وقف العدوان ورفع الحصار..


و في  المسيرة التي حضرها عضو مجلس الشوري عبدالرحمن مكرم  ووكلاء المحافظة  أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم أن العدوان على بلادنا هو عدوان اجنبي تنفذه ادواتهم في المنطقة.
وأشاد قحيم  بالحشود الجماهيرية الكبيرة الذي شهدتها محافظة الحديدة اليوم الذي يأتي بمثابة تأييدا للقيادة وانتصارا للشعب اليمني بعد سبع سنوات من العدوان.


وندد قحيم  بجرائم العدوان على مدى سبع سنوات على الشعب اليمني وفرض حصار جائر بري وجوي وبحري إلى جانب استهداف البنية التحتية للوطن..

وأشاد  المحافظ عملية كسر الحصار الثالثة باستهداف قوي العدوان في عقر دارهم .


فيما أشار البيان صادر عن المسيرة أن العدوان على اليمن هو عدوان خارجي  بمشاركة أكثر من 18 دولة ، وأن مواجهه هذا العدوان هو خيار حتمي لا مفر منه.


ولفت البيان أن المسيرات التي تشهدها محافظة الحديدة اليوم هي تأكيدا للصمود للعام الثامن على التوالي..  مطالبا العدوان إلى وقف العدوان ورفع الحصار، ويكفيهم ما حدث لهم خلال السبع السنوات الماضية.
وأكد البيان موقف أبناء الشعب اليمني مستمرين في  الصمود في وجه حتى تحقيق النصر المؤزر..


تخلال الفعالية قصيدة شعرية ونشودة معبرة عن المناسبة.


google-playkhamsatmostaqltradent