recent
أخر الأخبار

وكيلا الحديدة يطلعان على سير العمل بمشروع ترميم توسعة مخازن الادوية بالمحافظة


وكيلا الحديدة   يطلعان على سير العمل بمشروع  ترميم توسعة مخازن الادوية بالمحافظة





وكيلا الحديدة   يطلعان على سير العمل بمشروع  ترميم توسعة مخازن الادوية بالمحافظة 




الحديدة اليوم / خاص 



اطلع وكيلا محافظة الحديدة محمد حليصي وعلي قشر اليوم على  سير العمل بمشروع ترميم وتوسعة  مخازن الأدوية التابعة لمكتب الصحة بالمحافظة. 

وخلال الزيارة  استمع الوكيلان الى شرح  من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المداني عن سير العمل  بمشروع ترميم وتوسعة مخازن الأدوية  الذي يجري تنفيذة بدعم من منظمة اليونيسيف بتكلفة ٢٥٧ الف دولار. 
مشيرا إلى  ان مشروع الترميم و التوسعة يتضمن  انشاء مباني جديدة مع كافة تجهيزاتها بالأضافة الى منظومة تكييف مركزي واطفاء للحريقو منظومة الرقابة   بالكاميرات. 



تضم 436 مرافق صحي ما بين مستشفى ومركز ووحدة صحية 




منوها إلى أن المشروع يشمل أيضا  منظومة الكهرباء والتكييف وغيرها من التجهيزات التي تأتي ضمن تنفيذ  المشروع،، ولفت مدير مكتب الصحة الى أنه يوجد بمحافظة الحديدة أكثر من 420 مرفق صحي ما بين مركز ووحدة صحية الى جانب 16  مستشفى.. 

وخلال الزيارة أكد وكيلا المحافظة الى أهمية استكمال تنفذ مشروع توسعة وترميم مخازن الادوية وتزويده بالأجهزة والمعدات الخاصة بحفظ وتبريد الأدوية واللقاحات وخاصة في ظل العدوان والحصار الذي تتعرض بلادنا.
 


 ستسهم في الحافظ على فاعلية الأدوية




مؤكدين على أن مشروع أعادة تأهيل وترميم وتوسعة مخازن الأدوية التابعة لمكتب الصحة ستسهم في الحافظ على فاعلية الأدوية اثناء وصفها للمرضى ..مثمنين دعم وتمويل  منظمة اليونيسيف للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية وخاصة الصحية..



google-playkhamsatmostaqltradent