recent
أخر الأخبار

وقفة اطباء وموظفو مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي تندد بتصعيد العدوان


وقفة اطباء وموظفو مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي تندد بتصعيد العدوان






وقفة اطباء وموظفو مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي تندد بتصعيد العدوان





الحديدة اليوم / خاص 


نظم اطباء وموظفو مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بتصعيد العدوان الأخير وأستهدف المؤسسات الخدمية المدنية والقرصنة سفن المشتقات النفطية.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات وشعارات منددة باستمرار جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني، ومنع دخول المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح اللازمة من قبل الأمم المتحدة.
وحمل المشاركون المجتمع الدولي بسرعة العمل على وقف جرائم وانتهاكات تحالف العدوان ضد ابناء الشعب اليمني، ورفع الحصار الجائر المفروض على الوطن..


وأدان المشاركون في الوقفة بحضور مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد عبدالرزاق المضواحي ونواب مدير المجمع العقيد محمد العذري واحمد عامر وعصام المنصور. صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء ما يتعرض ابناء الشعب اليمني من جرائم ومجازر وأستهداف للمنشأت الخدمية وحصار ظالم.



استنكرمنع المشتقات النفطية من دخول ميناء الحديدة 




استنكر وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري استمرار العدوان والتصعيد الأخير لقوى العدوان ومنع المشتقات النفطية، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة المعاناة الأنسانية للمواطنين، وسط صمت المجتمع الدولي إزاء هذا التصعيد الخطير الذي استهدف المنشآت المدنية الحيوية والتجمعات السكانية.


وأكد البشري أن قرصنة تحالف العدوان على السفن المحملة بالمشتقات النفطية ينذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة جراء توقف القطاعات الخدمية الحيوية عن العمل مثل الصحة والمياه والنقل .

وبارك وكيل المحافظة عمليات إعصار اليمن التي نفذتها القوات الصاروخية اليمنية ضد دويلة الإمارات والسعودية التي كانت ردا على جرائم تحالف العدوان..


وأدان بيان صادر عن الوقفة العدوان قصف الأحياء السكنية والقتل الجماعي للأطفال والنساء،والشيوخ وتدمير المنازل..


حمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية



وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية عن ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومعاناة جراء توقف الخدمات نتيجة منع دخول المشتقات النفطية.
وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية بالتحرك لوقف العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني منذ سبع سنوات، ورفع الحصار السماح للمشتقات النفطية بالدخول إلى ميناء الحديدة ، ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم..


ودعاء البيان إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات والمساهمة في تجهيز القافلة التي يتم التحضير لتسييرها دعما لجبهات الصمود..
وبارك البيان عمليات إعصار اليمن للقوة الصاروخية والطيران المسير التي كانت من حقوق الرد اليمني على ما ترتكبة قوى العدوان بحق الشعب اليمني..


google-playkhamsatmostaqltradent