recent
أخر الأخبار

أبناء مديرية الحوك بمحافظة الحديدة يحتجون على استمرار العدوان وحصار الشعب اليمني


أبناء مديرية الحوك بمحافظة الحديدة يحتجون على استمرار العدوان وحصار الشعب اليمني






أبناء مديرية الحوك بمحافظة الحديدة يحتجون على استمرار العدوان وحصار الشعب اليمني



الحديدة اليوم /خاص 


نظم أبناء مديرية الحوك بمحافظة الحديدة اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا باستمرار العدوان و التصعيد الأخير لقوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واحتجاز سفن المشتقات النفطية.


وفي الوقفة بحضور مدير عام مكتب الثقافة أسد باشا ومشرف الوحدة الإجتماعية جميل السيد ومشرف عام المديرية احمد المروني رفع المشاركون اللأفتات المنددة بأستمرار العدوان والتصعيد الاخير على صنعاء والحديدة وصعدة وأستهداف السجن المركزي بصعدة ومبنى الإتصالات الحديدة ومنع سفن المشتقات النفطية من دخول ميناء الحديدة في ظل تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي..
وبارك المشاركون بالوقفة عملية "إعصار اليمن الثالثة" التي نفذتها القوات الصاروخية في العمقين السعودي الإماراتي. مطالبين الجيش واللجان الشعبية والقوات الصاروخية بمواجهة التصعيد بالتصعيد، من خلال الاستمرار في توجية المزيد من الضربات لقوى العدوان في عقر دارهم .


واستنكر البيان الصادر عن وقفة أبناء مديرية الحوك بالحديدة التصعيد الأخير لدول تحالف العدوان واستهداف المؤسسات المدنيةوكان آخرها قصف مبني الاتصالات وسجن صعدة والمنازل المدنية في العاصمةصنعاءالذي نجم عنها سقوط المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين الابرياء وخاصة من الاطفالوالنساء..

وأدان البيان صمت والأمم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه هذه الجرائم التي ترتكب بحق ابناء الشعب اليمني منذ سبع سنوات إلى جانب الحصار الجائر الذي فاقم المعاناةالإنسانيةللشعباليمني.


ودعا البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة الاضطلاع بمسؤولياتهم القانونية والإنسانية بالضغط على دول تحالف العدوان بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن ابناء الشعب اليمني..
ودعا البيان القوات المسلحة واللجان الشعبية والقوات الصاروخية بمواجهة التصعيد بالتصعيد توسعة بنك الأهداف الصاروخية والطيران المسير بعمق دول العدوان..
google-playkhamsatmostaqltradent