recent
أخر الأخبار

موظفو وصيادو هيئة المصائد البحر الأحمر بالحديدة يتندون باستمرار العدوان في وقفة احتجاجية


موظفو وصيادو هيئة المصائد  البحر الأحمر بالحديدة يتندون  باستمرار العدوان في وقفة احتجاجية








موظفو وصيادو هيئة المصائد  البحر الأحمر بالحديدة يتندون  باستمرار العدوان في وقفة احتجاجية 
الحديدة اليوم /خاص 


نظم موظفو الهيئة العامة للمصائد السمكية وصيادو البحر الأحمر اليمنية بمحافظة الحديدة اليوم بميناء الاصطياد وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد قوى العدوان الاخير وأحتجاز سفن المشتقات النفطية.
ودعا المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي بالعمل على وقف جرائم وانتهاكات دول قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ضد الشعب اليمني، والسماح لسفن المشتقات النفطية بالدخول إلى ميناء الحديدة للحد من مضاعفة معاناة الشعب اليمني.
مستنكرين صمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية جراء استمرار العدوان و محاصرة الشعب اليمني وحرمانه من أبسط مقومات الحياة كالقود والغذاء وغيرها ..


وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة علي قشر أن الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين والصيادين بعرض بالبحر الأحمر والبنية التحتية شاهدة على مدى الحقد الدفين لقوى العدوان على الشعب اليمني.

لافتا إلى أن عمليات "إعصار اليمن" التي أستهدفت العمقين الإماراتي والسعودي يأتي ضمن الرد المشروع والطبيعي على تصعيد العدوان وجرائمه انتهاكاته بحق الشعب اليمني..



استهداف الصيادين بصورة مباشرة




من بدورهما أشاد نائب رئيس هيئة العامة للمصائد السمكية محمد العميسي ومدير عام موانئ ومراكز الانزال السمكية بالبحر الأحمر عبدالملك صبرة بصمود وثبات الصيادين العاملين في بالبحر الأحمر من موظفو الهيئة وموانئ ومراكز الأصطياد والصيادين بالبحر الأحمر على رغم من استهدافهم من قبل طيران العدوان بصورة مباشرة وسقط منهم المئات بين شهيد وجريح..

مباركين عملية إعصار اليمن الأولى والثانية والثالثة التي نفذتها القوة الصاروخية اليمنية وأستهدفت العمقين الإماراتي والسعودي.. مؤكدين على أهمية مواجهة التصعيد بالتصعيد من خلال استهدف قوي الدول.

ووأستنكر البيان الصادر عن الوقفة الصمت الأممي إزاء جرائم العدوان واستمراره في محاصرة الشعب اليمني.. ودعا البيان المجتمع الدولي تحمل مسؤوليته جراء استمرار العدوان وتدميره الممنهج للبنية التحتية للمحافظة واليمن بشكل عام.
وأكد البيان حق الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه ومقدراته بمختلف الطرق الوسائل والامكانيات المتاحة لدية.
google-playkhamsatmostaqltradent