recent
أخر الأخبار

اختتام فعاليات مشروع التوعية الطارئة بمخاطر الألغام والقنابل ومخلفات الحرب بالحديدة



اختتام فعاليات مشروع  التوعية الطارئة بمخاطر الألغام والقنابل ومخلفات الحرب بالحديدة







اختتام فعاليات مشروع  التوعية الطارئة بمخاطر الألغام والقنابل ومخلفات الحرب بالحديدة 





الحديدة اليوم/ الخاص


أنتهى بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات مشروع التوعية الطارئة بمخاطر الألغام والقنابل العنقودية ومخلفات الحرب والغارات الجوية.

واستفاد من المشروع، الذي نفذه المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالتعاون مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والسلطة المحلية في المحافظة على مدى شهر بدعم من منظمة اليونيسف، مديريات "الحالي، الجراحي، التحيتا، الحوك، بيت الفقيه، باجل، زبيد، المراوعة، الدريهمي كونها من المديريات متأثرة بمخلفات العدوان.


بذل المزيد من الجهود 




وخلال الاختتام، ثمن وكيل المحافظة، محمد حليصي، بجهود المركز التنفيذي في توعية المجتمع بمخاطر الألغام ومخلفات الحرب، وكيفية تجنبها،
وطالب وكيل المحافظة كافة المنظمات الدولية إلى دعم المركز من أجل أن يقوم بدوره المطلوب.. مشيدا بمنظمة اليونيسف الجهة الداعمة لفرق التوعية.
داعيا بذل المزيد من الجهود، في تطهير مخلفات الحرب من المناطق التي انسحب منها مرتزقة العدوان.



110 آلاف و801 مستفيد





من جانبه حث مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة، الدكتور عبد الرحمن الصايغ، الجميع إلى التعاون من أجل حماية السكان الأبرياء من خطر تلك المخلفات.
فيما أشار مشرف التوعية الطارئة بمخاطر مخلفات الحروب في فرع المركز بالمحافظة، أمين البرح، بأن عدد المستفيدين من برنامج التوعية الطارئة 110 آلاف و801 مواطن منهم 3 آلاف و444 نازحا ونازحة.

ومشيدا بتعاون السلطات المحلية في المديريات المستهدفة، وحرصها على وصول فرق التوعية إلى كافة المناطق المتضررة.
google-playkhamsatmostaqltradent