recent
أخر الأخبار

تدشين توزيع مساعدات أيوائية وشلترات للنازحين والمتضررين بمديريتي الجراحي والتحيتا


تدشين توزيع مساعدات أيوائية  وشلترات للنازحين والمتضررين بمديريتي الجراحي والتحيتا




تدشين توزيع مساعدات أيوائية  وشلترات للنازحين والمتضررين بمديريتي الجراحي والتحيتا 


الحديدة اليوم / خاص 

دشن  فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة اليوم توزيع مساعدات إيوائية وشلترات للنازحين والمتضررين من العدوان بمديريتي الجراحي والتحيتا.

وتستهدف  المساعدات الإيوائية الف و600 أسرة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لمواجهة الأزمة الإنسانية التي تعاني منها معظم مديريات المحافظة بتمويل المجلسين الدنماركي والنرويجي.

وخلال التوزيع أوضح ممثل المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية أحمد العبسي أن المساعدات الطارئة تستهدف 900 أسرة نازحة في عدد من المناطق بمديرية الجراحي و700 أسرة في التحيتا.

مؤكدا  حرص فرع المجلس بالمحافظة على تعزيز جوانب التنسيق مع المنظمات وشركاء العمل الإنساني في ظل تفاقم الأوضاع المعيشية للنازحين والفئات الأشد فقرا جراء استمرار العدوان والحصار .



تحسين أوضاعهم  المعيشية




ونوه  إلى أنهم  يعملون حاليا على توفير المتطلبات الأساسية بما يحقق للنازحين والمتضررين من العدوان جانب كبير نوع  من الاستقرار في مناطق نزولهم وسكنهم وتحسين أوضاعهم  المعيشية.

وأشاد بدور المجلسين الدنماركي والنرويجي تقديم هذه المساعدات المقدمة للمديريتين مشتملة خيم وخشب وابلكاشات وفرش وبطانيات وأدوات طباخة وأوعية للمياه.

مطالبا المنظمات إلى تقديم  المزيد من الدعم بهذا الشأن كون المعاناة لهذه الفئة من المجتمع مستمرة في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشها الوطن.


google-playkhamsatmostaqltradent