recent
أخر الأخبار

مناقشة خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة الحديدة للعام الجاري 2022













مناقشة  خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة الحديدة للعام الجاري 2022 







الحديدة اليوم/ خاص 


تطرق اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم خطة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة للعام الجاري 2022م.
واستعرض الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي وعضو الفريق الوطني بلجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد القادري مشاريع التعليم والصحة والتراث الثقافي والزراعة ومشاريع دعم المبادرات المجتمعية التي سينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية ضمن خطته السنوية للعام 2022 م في المحافظة والبالغ تكلفتها التقديرية ثلاثة ملايين ومئتان وخمسة وسبعين ألف دولار.


وشدد الاجتماع على ضرورة أن تلبي هذه المشاريع طموحات أبناء المحافظة وتحقق الهدف من إنشائها في تحقيق نهضة تنموية حقيقية دائمة تساهم في ال تخفيف من معاناة السكان التي فرضها العدوان والحصار.


وأكد الاجتماع على ضرورة اختيار المشاريع في المجالات ذات الأهمية القصوى التي تخدم المواطن بعد بالتنسيق بين الجهات المستفيدة من مشاريع الصندوق الاجتماعي والرفع بها لدراستها مع الجهات العليا قبل اعتمادها.


وكلف الاجتماع لجنة من مديري فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي ورئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع وصندوق النظافة بندر المهدي ومسؤول المبادرات المجتمعية حسين العطاس للجلوس مع مدير الصندوق الاجتماعي لدراسة احتياجات هيئة تطوير تهامة وصندوق النظافة والمبادرات المجتمعية والرفع بها لقيادة السلطة المحلية.

وثمن المجتمعون جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية الذي ساهم في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية المهمة في مختلف الجوانب التنموية.. مؤكدين تقديم الدعم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير أداء الصندوق..
google-playkhamsatmostaqltradent