recent
أخر الأخبار

أتلاف أكثر من 17 طنا من الأدوية الفاسدة بمحافظة الحديدة تابعة لمنظمة الصحة العالمية





أتلاف أكثر من 17 طنا من الأدوية الفاسدة بمحافظة الحديدة  تابعة لمنظمة الصحة العالمية 



الحديدة اليوم /خاص 

 أتلف فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ونيابة المخالفات وفرع  بمحافظة الحديدة اليوم أكثر من  17 طنا و147 كيلو أدوية منتهية الصلاحية تابعة لمنظمة الصحة العالمية.


وفي الإتلاف بمقلب القمامة بحضور وكيل نيابة المخالفات القاضي احمد الصوفي أكد  مندوب وزارة الصحة صادق القدمي أن عملية الإتلاف للأدوية التي تضمنت 47 صنفا تمت بعد استكمال الإجراءات. 

ومنوها الى  تعاون الجهات ذات العلاقة ومتابعتهم واهتمامهم في ضبط وتحريز مثل هذه الأدوية والمستلزمات الطبية المنتهية والفاسدة  بسرعه التخلص منها واتلافها لما تمثله من ضرر كبير على صحة المستهلك والبيئة.


ضمن مسلسل الفساد 




من جانبه  أكد ممثل المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية نشوان أحمد أن اتلاف تلك الادوية يأتي ضمن مسلسل الفساد التي تمارسه المنظمات الأممية بحق الشعب اليمني واهدار أموال المساعدات التي يتم صرفها في استيراد مواد وادوية منتهية وفاسدة امام مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

مشيرا  إلى أن معظم المنظمات والهيئات الدولية استغلت الكارثة الإنسانية التي تسبب بها العدوان  بحق الشعب اليمني لصالحها في جني المساعدات والتبرعات المالية بصورة مضاعفة من قبل المانحين وصرف الفتات منها في شراء وجلب مساعدات منتهية ومخالفة للمواصفات والمقاييس.

حضر مندوبو الجهات المعنية بالمحافظة.


google-playkhamsatmostaqltradent