recent
أخر الأخبار

ابناء الحديدة يدينون التهديدات بأستهداف ميناء الحديدة والصليف في وقفة ومسيرة احتجاجية حاشدة.



ابناء الحديدة يدينون التهديدات بأستهداف ميناء الحديدة والصليف في وقفة ومسيرة احتجاجية حاشدة.





ابناء الحديدة يدينون التهديدات بأستهداف ميناء الحديدة والصليف في وقفة ومسيرة احتجاجية حاشدة. 



الحديدة اليوم / خاص 


نظم أبناء محافظةالحديدة اليوم وقفة ومسيرة احتجاجية حاشدة تنديدا باستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني وبتهديدات قوى العدوان ومرتزقتهم بأستهداف مينائي الحديدة والصليف.
 
وخلال الوقفة التى شارك فيها وكلاء المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري واحمد دهموس رفع المشاركون اللافتات المنددة والمستنكرة للغطرسة والأستكبار لقوى العدوان المتمثل في أستمرارهم بالعدوان والحصار على الشعب اليمني والتهديدات المستمرة باستهداف ميناء الحديدة والصليف..


واستنكر المشاركون في الوقفة صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار ظالم والتهديد بأستهداف موانئه..




يزيد الشعب صمودا وثباتا 




وخلال الوقفة أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أن استمرار العدوان والحصار لن يزيد الشعب اليمني الا قوى وعزة وثبات وصمود حتى تحقيق النصر للشعب اليمني.. مؤكدا على أن التهديدات التي تطلقها قوى العدوان من وقت إلى آخر بأستهداف مينائي الحديدة والصليف الذي سبق استهدافة في عام 2015,وان استهدافة من جديدة لن يركع الشعب اليمني الذي سيزيدة صمودا وثباته في مواجهة العدوان.

وادان قحيم صمت الأمم المتحدة المستمر تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني على مدى سبع سنوات.. وجدد المحافظ دعوته للمغرر بهم بالعودة إلى الصف الوطني معززين مكرمين بين أهاليهم مواطنين صالحين..




من جانبهما أشار وكيل وزارة الارشاد صالح الخولاني ووكيل المحافظة أحمد البشري إلى أن تهديدات قوى العدوان بضرب مينائي الحديدة والصليف ليس بغرب أو جديد فقد سبق لقوى العدوان بأن استهدفوا المينائين منذ بداية العدوان..




مطالبين الجيش واللجان الشعبية أن يكونوا على هبة الاستعدادا للرد على اي عدوان جديد على مينائي الحديدة والصليف من قبل قوى العدوان.. مؤكدين على جاهزية الشعب اليمني للصمود والثبات لمواجهة قوي العدوان من خلال الوقوف خلف الجيش واللجان الشعبية ورفدهم بالمال والرجال حتى تحقيق النصر للشعب اليمني.

مشيدين بدور القوات البحرية اليمنية في حماية المياه الإقليمية اليمنية واحتجازهم للسفينة الإماراتية التي كان على متنها كمية من السلاح والعتاد الذي تضرب به الشعب اليمني..


استنكر صمت الامم المتحدة 




فيما أدان البيان الصادر عن الوقفة والمسيرة تهديد قوي العدوان بأستهداف المنشأت المدنية المتمثلة بمينائي الحديدة والصليف ليس بجديد فقد سبق واستهدفوا المينائين..

وحملت قيادة وبناء المحافظة قوى العدوان كامل المسؤولية الجنائية والاخلاقية عن هذا التهديد الذي لم يكن لتجرؤا عليه قوى العدوان لولا الدعم والمساندة الامريكية.

كما أستنكر البيان صمت الأمم المتحدة المخزي حيال هذه التصريحات والتهديدات السخيفة من قبل قوى العدوان .. وطالب البيان المجتمع الدولي الحر إلى تحمل مسؤولياته تجاه هذه الغطرسة الحوفاء لقوى العدوان.

فيما بارك البيان للقوات البحرية عملية احتجاز سفينة الشحن العسكري الإماراتية في المياه الإقليمية قبال الحديدة.. وأكد البيان على أن اليمن له كامل الحق في الدفاع عن أمنه وأمن مياهه الإقليمية. كما جدد البيان دعوته للمغرربهم الاستفادة من العفو العام والعودة إلى احضان الوطن..
google-playkhamsatmostaqltradent