recent
أخر الأخبار

نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة يتفقدون سير العمل بمشروع الصماد للغسيل الكلوي






 نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة يتفقدون سير العمل بمشروع الصماد للغسيل الكلوي


الحديدة اليوم / خاص 


اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم على سير العمل بمشروع مركز الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة. 



وخلال الزيارة استمع مقبولي وقحيم إلى شرح من القائمين على تنفيذ المشروع الذي يتكون من صالات  للغسيل الكلوي ومختبرات وإدارة وغيرها من المرافق الصحية التي يشملها المركز. مشيرين إلى أن نسبه إنجاز المشروع تجاوزت 95% والبالغة تكلفته أكثر من 290 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة بمساهمة من المجتمع.. 

أشاد نائب رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي يتم بذلها في تنفيذ هذا المشروع الصحي والعلاجي  الهام بمدينة الحديدة، رغم العدوان والحصار الجائر المفروض على بلادنا.. 
مؤكدا على دعم  مجلس الوزراء لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية الهامة التي تساهم في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي بمحافظة الحديدة ومديرياتها والمحافظات المجاورة،، 
مثمنا جهود ومتابعة قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد عياش قحيم في متابعة وتمويل هذا المشروع الصحي الاستراتيجي لأبناء محافظة الحديدة الذي سيقدم خدمات صحية متكاملة لمرضى الفشل الكلوي من الفقراء والمساكين مجانا. 
 من جانبه أكد محافظ الحديدة اهتمام قيادة المحافظة بمواصلة  استكمال تنفيذ المشروع الذي تجاوزت نسبة الإنجاز فيه 95%  وذلك لما يكتسبة هذا المشروع من أهمية قصوى كونه اول مشروع صحي يتم تنفيذه لمرضى الفشل الكلوي بالمحافظة.. لافتا إلى أن مركز الصماد للغسيل الكلوي سيقدم خدمات الاستصفائية لأكثر من الف مريض بالفشل الكلوي المزمن. 

رافقهم في الزيارة وكيل المحافظة علي قشر ومدير عام مكتب المحافظ أنور الحسني.



google-playkhamsatmostaqltradent