recent
أخر الأخبار

تدشن القافلة الأرشادية والثقافية الثالثة بمديريتي الجراحي وجبل رأس بمحافظة الحديدة .



تدشن القافلة الأرشادية والثقافية الثالثة بمديريتي الجراحي وجبل رأس بمحافظة الحديدة .







 تدشن القافلة الأرشادية والثقافية الثالثة بمديريتي الجراحي وجبل رأس بمحافظة الحديدة .



الحديدة اليوم / خاص 


دشن مكتب الأرشاد والوحدة الثقافية بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة قافلة التحدي والصمود الأرشادية الثالثة تحت شعار "نواجه التصعيد بالتصعيد" بمديريتي الجراحي وجبل راس بالمحافظة.


وخلال التدشين الذي حضره وكيلاء المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري وعلماء وخطباء ومرشدي ومثقفي المحافظة أكد المحافظ محمد عياش قحيم على أهمية الدور الكبير الذي يلعبه العلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين في التصدي لقوى العدوان على مدى سبع سنوات من العدوان على الوطن، 
من خلال رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهداف العدوان في بلادنا وارتكابة لمختلف انواع الجرائم بحق الابرياء من الأطفال والنساء ، إلى جانب تدمير البنيه التحتية المدنية المحرم دوليا استهدافها. مطالبا العلماء والخطباء بالتصدي للأشائعات الأعلامية التي تروج لها قوى العدوان من وقت للأخر ويستهدف منها معنويات رجال الجيش واللجان الشعبية الذين سيطرون أروع البطولات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم وتكبيدهم خسائر فادحة في الاروح والمعدات العسكرية،



على العلماء القيام بدورهم




من جانبه أشار مدير عام مكتب الأرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي الى أهمية المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء التصعيد لقوى العدوان الأمر الذي يتطلب منا جميعها توحيد الجهود بين مختلف ابناء الوطن عامة و العلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين على وجه الخصوص لمواجهة قوى العدوان،
 إلى جانب مواجهة الحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان و تستهدف معنويات رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الوطن.
وطالب مدير عام الأرشاد العلماء الى القيام بدورهم في دعوة المغرر بهم للعودة إلى الصف الوطني، وخاصة بعد أن تبين زيف العدوان وسعية الى تقسيم الوطن ونهب ثرواته والسيطرة على جزرة..


وأدان الورفي أستهداف تحالف العدوان للمؤسسات والمنشأت الخدمية المدنية في محافظات صنعاء والحديدة وصعدة، بالإضافة إلى ارتكابة للمزيد من الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني وخاصة الأطفال والنساء..


أشاد الورفي بالضربات الموجعة التي نفذتها القوات الصاروخية اليمنية ضد قوى العدوان في عقر دارهم التي تأتي في إطار حق الرد والتصعيد بالتصعيد..


يجب التصدي للحرب الناعمة




بدوره أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي على ضرورة التصدي للعدوان الغاشم الذي يشنه منذ سبع سنوات ..
مؤكدا على أهمية التركيز على مواجهة الحرب الناعمة بمختلف الوسائل التي تقوم بها قوى العدوان التي تستهدف معنويات رجال الجيش واللجان الشعبية وأبناء الوطن من خلال قيام قوى العدوان بتحقيق انتصارات وهمية والتغطية على خسائرها في مختلف الجبهات. منوها بدور العلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين في هذا الجانب من الحرب.



أهمية دور العلماء في هذه المرحلة 





من جانبهما اوضحا عضوي اللجنة المركزية للتحشيد والتعبئة احمد مهجر و الدكتور حسن البزاز الى أن الشعب اليمني يتعرض لحرب تقوم من خلالها قوى العدوان بأرتكاب الجرائم تلو الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية الأمر الذي يحتم على ابناء الوطن الأستنهاض والتوجه الى الجبهات للدفاع عن الوطن والكرامة والعزة..


مؤكدين على أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين في هذا الجانب من خلال التعبئة والدفع بابناء الوطن برفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن
google-playkhamsatmostaqltradent