recent
أخر الأخبار

مكتب الصحه ومستشفى الضحي الريفي يكرمان المتميزين من العاملين


مكتب الصحه ومستشفى الضحي الريفي يكرمان المتميزين من العاملين





مكتب الصحه ومستشفى الضحي الريفي يكرمان المتميزين من العاملين





كرم مكتب الصحة والسكان ومستشفى مديرية الضحي الريفي بمحافظة الحديدة اليوم عدد من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المتميزة.


وخلال حفل التكريم الذي حضره مدير عام المديرية عبدالحق خبال ونائب رئيس منظمة أطباء بلا حدود في جنيف سلفادور أشاد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور حسن فلفل بجهود وتفاني المكرمين من أطباء ومرضي وفنيي مستشفى الضحي الريفي بالعمل والمساهمة في تحسين وتجويد الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالمديرية.. مشيرا إلى أن هذا التكريم يعد تشجيعا وتحفيزا للمكرمين أو الذين لم يكرموا بعد لبذل المزيد من الجهود بالعمل في تقديم الخدمات العلاجية والتشخيصية المميزة للمرضى المترددين على المستشفى.

بدوره أوضح مدير مستشفى الضحي الدكتور ردمان إلى أن هذا التكريم يعد تشجيعا وتحفيزا للمكرمين وتقديرا لجهودهم الانسانية الكبيره التي بذلوها في خدمة الناس بالمديرية. لافتا إلى أنه سيتم تكريم كل من يعمل بإخلاص وتفاني في خدمة المجتمع..


حضره حفل التكريم
برنديت رئيسة منظمة أطباء بلا حدود في اليمن وفرنسسكا مديرة منظمة أطباء بلا حدود في الحديده وزيد زباره نائب مدير المشروع لمنظمه في الحديدة.


عقب ذلك قام مدير عام المديريه ومدير الصحه ومدير المستشفى بتكريم فريق والممرضين والفنيين والإدارين المتميزين بشهادات التقدير.


google-playkhamsatmostaqltradent