recent
أخر الأخبار

أستعراض آلية تنفيذ الخطة المرورية أثناء فعليات مؤتمر الاستثمار بمحافظة الحديدة


أستعراض آلية تنفيذ الخطة المرورية أثناء فعليات مؤتمر الاستثمار بمحافظة الحديدة




أستعراض آلية تنفيذ الخطة المرورية أثناء فعليات مؤتمر الاستثمار بمحافظة الحديدة





الحديدة اليوم / خاص 


أستعرض اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، وآلية 
خطط  وتنفيذ  شرطة السير بمدينة الحديدة  المحافظة أثناء فعاليات انعقاد مؤتمر محافظة الحديدة الأستثماري.

وتناول الإجتماع الى أوضاع الشوارع  الرئيسة والفرعية واحتياجها إلى تقاطعات محددة لتخفيف الإزدحام المروري، كنظرة مستقبلية لهذه المدينة، كونها مقبلة على مشاريع ونهضة استثمارية عملاقة.


وخلال الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي ومديرو مكاتب الأشغال والطرق والتحسين وهيئة المساحة والتخطيط العمراني وشرطة مرور المحافظة وضباط الإدارة العامة للمرور، أشاد محافظ الحديدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة المرور في تنظيم الحركة المرورية في الشوارع والتقاطعات على مستوى المحافظة.
ومؤكدا على أهمية تنفيذ الخطة المرورية لضمان تنظيم حركة السير وتخفيف حدة الازدحام المروري بشوارع مدينة الحديدة والمدن الثانوية .


وأشار قحيم الى أهمية التعاون بين الجهات المعنية في تنفيذ الخطط المرورية.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على دعم شرطة المرور وتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح مهامها.


للأرتقاء بأداء شرطة السير بالحديدة 



من بدوره  أشاد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي تعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة مع شرطة مرور المحافظة .. منوها بحرص معالي وزير الداخلية ودعمه الكبير للإرتقاء بعمل شرطة المرور في الميدان.

واستعرض المقترحات والتصورات النهائية المتعلقة بتنفيذ آلية التنظيم وإنجاحها في إطار تحسين الخدمات وتنظيم الأسواق وتسهيل حركة السير.


وأشاد بجهود الجميع في إعداد وتجهيز الدراسة والآلية المناسبة لعملية التنظيم والتي سيتم تنفيذها خلال الأيام المقبلة في شارع صنعاء كنموذج لبقية الشوارع والتقاطعات بالمدينة.
google-playkhamsatmostaqltradent