recent
أخر الأخبار

لقاء موسع للخطباء والمرشدين لإعادة المغرر بهم لأحضان الوطن بمحافظة الحديدة



لقاء موسع للخطباء والمرشدين لإعادة المغرر بهم لأحضان الوطن بمحافظة الحديدة



 لقاء موسع للخطباء والمرشدين لإعادة المغرر بهم لأحضان الوطن بمحافظة الحديدة.


الحديدة اليوم / خاص 

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية لإعادة المغرر بهم اليوم بمحافظة الحديدة لقاءاً موسعاً بخطباء ومرشدي المحافظة لبحث تسهيل اعادة المغرربهم  إلى احضان  الوطن.
وخلال اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية  رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين مقبولي، ووزير الصحة العامة والسكان عضوا اللجنة الرئاسية الدكتور طة المتوكل على  دور العلماء والمرشدين في التصدي لقوى العدوان على مدى سبع سنوات متواصلة من خلال توعية المجتمع والتحشيد والتعبئة والدفع بهم إلى جبهات البطولة والشرف للدفاع عن الوطن وكرامته وحريته وسيادته واستقلاله.. 

 مؤكدين على الأهمية الكبيرة التي يكتسبها دور العلماء والمرشدين بالمحافظة في رفع الوعي بين اوساط المجتمع واولياء أمور المغرر بهم بالمحافظة بضرورة استفادة المغرر بهم من العفو العام والعودة إلى احضان الوطن معززين مكرمين، بهدف حقن الدماء وإيقاف العدوان على الوطن..  لافتان إلى أن عودة المغرر بهم إلى الصف الوطني سيساهم في افشال مخطط العدوان بتقسيم وتفتيت  الوطن إلى كيانات صغيرة.. 



المكانه الاجتماعية للعلماء





من جانبهما أشارا محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة الرئاسية الدكتور قاسم الحمران إلى أن لقاؤنا اليوم مع الخطباء والمرشدين يأتي بناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى من منطلق المكانة الاجتماعية الكبير التي يتمتع بها العلماء والمرشدين بين مختلف شرائح المجتمع بالمحافظة.. 

مؤكدين على العلماء والمرشدين استغلال هذه المكانة الكبير في المجتمع من توعية الناس واولياء أمور المغرر بهم بالعودة إلى احضان الوطن وخاصة بعد اتضاح زيف وأهداف العدوان المتمثلة في تقسيم الوطن والأمة..



افشال مؤامرة التقسيم للوطن




بدورهما أكد وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية ومفتي المحافظة  الشيخ محمد على مرعي، على أهمية الدعوة التي أطلقها قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بعودة المغرر بهم إلى الصف الوطني وخاصة بعد أن اتضحت الصور والاهداف الحقيقية لقوى العدوان بالوطن  المتمثلة في أضعاف وتقسيم الشعب اليمني  نهب ثرواته.. 
مشددين على دور العلماء والمرشدين في إيصال هذه الدعوة إلى المغرر بهم  واولياء، أمورهم حرصا على حقن الدماء اليمنية والعمل افشال مؤامرات تقسيم وتقاسم ثروات الشعب اليمني.. 

وخلال اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة طالب الشيخ علي صومل الأهدل في كلمته عن العلماء علماء وخطباء ومرشدي المحافظة تحمل مسؤولياتهم الملقاة على عاتقهم برفع الوعي المجتمعي بأهمية التواصل مع المغرر بهم وحثهم على عدم تفويت فرصة العدوان   العام والعودة إلى الصف الوطني، من أجل حقن الدماء وأنهاء الحرب وافشال المؤمرات التي تحاك ضد الوطن..
google-playkhamsatmostaqltradent