recent
أخر الأخبار

الحديدة.. استعراض رؤية هيئة الأراضي للاستثمار بالساحل الغربي




الحديدة.. استعراض رؤية هيئة الأراضي للاستثمار بالساحل الغربي









الحديدة.. استعراض رؤية هيئة الأراضي للاستثمار بالساحل الغربي




الحديدة اليوم / خاص 



استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم الرؤية الاستثمارية للساحل الغربي بالمحافظة المعدة من قبل فرع مكتب الهيئة العامة للأراضي ، التي تضمن مواقع فرص الاستثمار التي سيتم إدراجها ضمن مؤتمر الحديدة للأستثمار، المقرر تنظيمة نهاية الشهر الجاري يناير 2022.




وتناول الاجتماع، الذي ترأسة محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم وضم وكيلا الهيئة العامة للأراضي ميثاق الشرجبي وزياد ابو الرجال ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي قشر المواقع التي تم إقرارها من مكتب الاراضي لننفيذ المشاريع الاستثمارية السياحيه والصناعية وغيرها بالمحافظة على مساحة 21 كيلو والواقعة بالقطاع الشمالي المخصصة للاستثماري الصناعي وانشاء قاعات للمؤتمرات والاجتماعات الدولية مع تنفيذ أيقونة للمحافظة مكونة من قاعات كبرى للمعارض والمؤتمرات الدولية، ، 

والقطاع الأوسط ،المتمثل في إعادة تأهيل المنتجعات والمواقع السياحية مثل الكورنيش المحافظة القديم، والقطاع الجنوبي المخصص للأستثمارات السياحية التي تشمل فنادق وحدائق ترفيهية الأكترونية وحدائق مائية ومطاعم وغيرها.




وأقرّ المجتمعون ادراج المخططات للمواقع المهيئة للاستثمار المعدة من قبل الهيئة العامة للأراضي التي سيتم استعراضها بمؤتمر الحديدة للاستثمار. كما أقر المجتمعون الشروط والمعايير الفنية لتنفيذ المشاريع الاستثمارية التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة.


تقديم كافة الأمتيازات والتسهيلات 




وخلال الاجتماع، بحضور مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي محسن ابو غيدنه ومدير عام الهيئة العامة للأراضي علي هزاع، أكد محافظ الحديدة محمد عياش على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تهيئة الأجواء الاستثمارية لكافة المستثمرين و تقديم كافة الأمتيازات و التسهيلات لهم لأحداث نقلة استثمارية نوعية بالمحافظة وجعلها العاصمة الاقتصادية للوطن.


منوها إلى أن المميزات النوعية والفريدة التي تتمتع بها المواقع المخصصة للاستثمار فيها وخاصة الصناعية والسياحية والترفيهية الواقعة على ساحل البحر الأحمر.
google-playkhamsatmostaqltradent