recent
أخر الأخبار

استعرض التحضيرات والتجهيزات لتسيير قافلة من الحبوب بمديرية القناوص بالحديدة





استعرض التحضيرات والتجهيزات لتسيير قافلة من الحبوب  بمديرية القناوص بالحديدة






استعرض التحضيرات والتجهيزات لتسيير قافلة من الحبوب  بمديرية القناوص بالحديدة 





الحديدة اليوم/ خاص


ناقش اجتماع بمديرية القناوص بالمربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، الترتيبات والاستعدادات لتسيير قافلة من الحبوب دعما للمرابطين في الجبهات.


وخلال الاجتماع الذي ضم أعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.. أشاد قائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، ومدير المديرية محمد يحيى قوزي بالتفاعل الكبير الذي ابداه ابناء المديرية..  



مقدمة من المربع الشمالية 




مشيرين الى أهمية تعزيز صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن. وأستعرض الضياني وقوزي إلى التحضيرات والتجهيزات الجارية على مستوى كل مديرية لتجهيز قافلة من الحبوب التي تستعد مديريات المربع الشمالي لتسييرها دعما للمرابطين في جبهات العزة والفداء.

ولافتا إلى أهمية المشاركة الفاعلة في تجهيز القافلة التي ستنطلق خلال الأيام القادمة كمساهمة من أبناء مديريات المربع في دعم الجبهات بالمال والغذاء.


ومنوهين  إلى ضرورة  التحشيد لدعم الجبهات في مواجهة العدوان  في مختلف الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة كافة أشكال الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان على شعبنا اليمني.


يجب العمل كفريق واحد




ومشددين على أهمية  العمل كفريق واحد في تجهيز القافلة بشكل يليق بعظمة التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان من أجل الوطن .

 في حين أكد الحضور في الأجتماع على  إستعدادهم وجاهزيتهم للإسهام الفاعل والمشاركة في تجهيز القافلة كأقل واجب في معركة الدفاع عن الوطن .





google-playkhamsatmostaqltradent