recent
أخر الأخبار

كهرباء الحديدة تندد بتصعيد قوى العدوان وبمنع دخول سفن المشتقات النفطية




كهرباء الحديدة تندد بتصعيد قوى العدوان وبمنع دخول سفن المشتقات النفطية








كهرباء الحديدة تندد بتصعيد قوى العدوان وبمنع دخول سفن المشتقات النفطية



الحديدة اليوم / خاص 


نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد قوى العدوان على الشعب اليمني واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.


ورفع المشاركين في الوقفة التي حضرها نواب مدير المؤسسة ومدراء الإدارات اللأفتات المستنكرة بأستمرار العدوان وتصعيدة الاخير على العاصمة صنعاء والحديدة وصعدة من خلال قصف المنشأت والمؤسسات الخدمية المدنية المحرم استهدافها..
منددين بصمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان واستهدف للأبرياء وخاصة الأطفال والنساء ومنع سفن المشتقات النفطية من دخول ميناء الحديدة..


وخلال الوقفة أكد نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة هاني دعبوش على أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني وتصعيدهم الأخير لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا في مواجهة الطغيان والأستكبار حتى تحقيق النصر للشعب اليمني..


وبارك دعبوش عملية إعصار اليمن الأولى والثانية التي نفذتها القوة الصاروخية اليمنية ضد دويلة الإمارات والسعودية .. داعيا القوة الصاروخية توجية المزيد من الضربات الموجعة إلى قوى العدوان في عقر دارهم..


وأدان بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية قصف العدوان الهستيري للعاصمة صنعاء والحديدة وصعدة الذي نجم عنه سقوط العشرات من الشهداء والمصابين، الى جانب الحصار الذي فاقم المعاناة الإنسانية للشعب اليمني..
وندد البيان صمت المجتمع الدولي رغم إدراك الجميع حجم الكارثة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب اليمني جراء،العدوان والحصار و منع دخول المشتقات النفطية.
ودعا البيان الامم المتحدة والمجتمع الدولي تحمل مسؤولياتهم في إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني و الضغط على تحالف العدوان للسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.
google-playkhamsatmostaqltradent