recent
أخر الأخبار

موظفو وعمال الموؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالحديدة يدينون تصعيد قوي العدوان على الشعب اليمني


موظفو وعمال الموؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالحديدة يدينون تصعيد قوي العدوان على الشعب اليمني

 




موظفو وعمال الموؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالحديدة يدينون تصعيد قوي العدوان على الشعب اليمني 

الحديدة اليوم/خاص 



نظم موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين  وقفة احتجاجية للتنديد بتصعيد قوى العدوان واستمرار منع سفن المشتقات النفطية دخول ميناء الحديدة.


وخلال الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة محمد حليصي وعلي قشر ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة أكرم الأهدل ونواب مدير المؤسسة ومدراء الإدارات رفع المشاركون، لافتات منددة والمستنكرة استمرار العدوان وتصعيده الأخير على العاصمة صنعاء والحديدة وصعدة من خلال قصف المنازل والمنشآت الخدمية المدنية.


وادانوا صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان واستهدف للمدنيين، خاصة الأطفال والنساء ومنع دخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.




المحافظ قحيم 




وخلال الوقفة أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بجهود وصمود موظفو وعمال المؤسسة في أداء واجبهم الوطني رغم العدوان والحصار الجائر المستمر على بلادنا.. مؤكدا أن الله سبحانة وتعالى وعد المظلومين بالنصر على الطغاة والمستكبرين.

مباركا الضربات الصروخية التي وجهتها القوات الصاروخية لقوى العدوان في عقر دارهم.. 


من جانبه أكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه الصرف الصحي بالحديد أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على الشعب اليمني وتصعيده الأخير لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتاً.

وأدان اسحاق استمرار العدوان واحتجاز ومنع سفن المشتقات النفطية من دخول ميناء الحديدة.


مباركا عمليات إعصار اليمن الأولى والثانية التي نفذتها القوة الصاروخية اليمنية ضد دويلة الإمارات والسعودية. داعيا القوات الصاروخية توجية المزيد من الضربات الموجعة إلى قوى العدوان في عقر دارهم..





استنكر البيان صمت الامم المتحدة 





وأدان بيان صادر عن الوقفة، جرائم قوي العدوان التي ارتكبها مؤخراً بالعاصمة صنعاء والحديدة وصعدة ونجم عنه استشهاد وإصابة المئات من المدنيين.

واستنكر البيان بصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومجازر يندى لها جبين الإنسانية، بما في ذلك منع دخول المشتقات النفطية رغم حصولها على تراخيص أممية.

ودعا البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى تحمل المسؤولية في الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

وأكد البيان أهمية النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد بالتصعيد .. مجدداً الدعوة الصادقة للمغرر بهم بالعودة إلى احضان الوطن ضد قوى العدوان 

google-playkhamsatmostaqltradent