recent
أخر الأخبار

كل ما تود معرفته عن مواصفات وسعر لوحي سامسونج جلاكسي تاب A8

كل ما تود معرفته عن مواصفات وسعر لوحي سامسونج جلاكسي تاب A8

 


كل ما تود معرفته عن مواصفات وسعر لوحي سامسونج جلاكسي تاب A8 




بعد عدة اسابيع من التسريبات والتوقعات حول لوحي شركة سامسونج جلاكسي تاب A8 وخاصة المواصفات التي سيأتي بها، إلى جانب توقعات بموعد اعلان عنه رسميا. أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عن أفضل لوحيات الجديدة المتوسطة جلاكسي تاب Galaxy A8, الذي سنتناول كافة المواصفات و التحسينات التي يأتي بها هذا الجهاز في مراجعة متكاملة، فتابعونا..

حيث تم تزويد أفضل لوحيات سامسونج الجديد جلاكسي تاب A8 بشاشة عرض،من نوع WUXGA TFT بحجم 10.5 إنش بدقة 1200x2000بيكسل، كما تم تزويد بمعالج من نوع UNISOC T618 SoC، وبطاقة رسوميات مالي حي 52 فيما سيدعم اللوحي كاميرا خلفية أساسية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا السلفي بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، فيما يأتي الوحي نظام صوتي من نوع استريو مع تقنيةDolby Atmos..



ويتميز لوحي جلاكسي تاب اية 8 



 وسيعمل الحاسوب ببطارية بقوة 7050 ملي أمبير في الساعة ودعم الشحن بقدرة 15 واط ، وذاكرة وصول عشوائية رام 3 جيجا بايت او 4 جيجا بايت، وسعة تخزين جيجا 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، أو 128 جيجا بايت. مع دعم التخزين الخارجي عبر ذاكرة خارجية حتى واحد تيرا بايت، وسيعمل اللوحي بنظام التشغيل أندرويد 11, وواجهة المستخدم Uen Ul3.1 .. 


يتوفر لوحي جلاكسي تاب  A8 بألاسواق بسعر 260 دولار 



ويدعم افضل لوحي سامسونج جلاكسي تاب اية 8  منفذ سماعات الأذان 3.5 ملي. ومنفذ تايبسي، فيما سياتي اللوحي بأبعاد 264.8×161.9×6.9 وسيزن حوالي 508 جرام. في حين سيدعم اللوحي العديد من تقنيات الاتصالات مثل البلوتوث، 5 والواي فاي وتقنية GPS, وشبكة الاتصالات من الجيل الرابع،
 كما سيتم توفير اللوحي بالأسواق العالمية بالألوان التالية، الوردي والفضي والذهبي، والرمادي.وبسعر 260 دولار أمريكي..
google-playkhamsatmostaqltradent