recent
أخر الأخبار

تدشن توزيع 4000 سلة غذائية على أسر المرابطين بالساحل الغربي بالحديدة


تدشن توزيع 4000 سلة غذائية على أسر المرابطين بالساحل الغربي بالحديدة





تدشن توزيع 4000 سلة غذائية على أسر المرابطين بالساحل الغربي بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص 

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بالحديدة اليوم توزيع 4000 سلةغذائية لأسر المرابطين في الساحل الغربي بمناسبة عملية إعصار اليمن الأولى والثانية.


وخلال التدشين أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية الأهتمام بأسر المرابطين بالساحل الغربي والحرص المتواصل على التخفيف معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار الجائر..

مؤكدا أن تقديم هذه السلل الغذائية المقدمة من مؤسسة يمن ثبات أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفاناً بتضحيات المرابطين في الدفاع عن تراب الوطن وكرامته عزته وأستقلالة.
من جانبهما أشادا وكيلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومحمد حليصي مبادرات مؤسسة يمن ثبات المتواصلة في الاهتمام بأسر المرابطين بالساحل الغربي من خلال تقديم المساعدات الإنسانية بهدف التخفيف من معاناتهم..

داعين رجال الأعمال الميسورين ومؤسسات المجتمع المدني بالمساهمة في التخفيف من معاناة أسر المرابطين في مختلف الجبهات..


الاحتذاء بمؤسسة يمن ثبات




بدوره ثمن مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة أكرم الأهدل دور فرع مؤسسة يمن ثبات التنموية في رعاية أسر المرابطين المتواصل، بهدف تعزيز الصمود والثبات في مواجهة تصعيد قوى العدوان.
داعيا كافة منظمات ومؤسسات المجمتع المدني بالمحافظة إلى الاحتذاء بمؤسسة يمن ثبات بالمساهمة في التخفيف من معاناة أسر المرابطين بالساحل الغربي.


أربعة ألف سلة غذائية 




من جانبه أشار نائب مدير فرع مؤسسة يمن ثبات التنموية فايز عمران بالمحافظة أن توزيع 4000 الف سلة غذائية لأسر المرابطين يأتي في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسة بهدف التخفيف من معاناة أسر المرابطين بالساحل الغربي..


منوها إلى ان رعاية أسر المرابطين من وجبات المؤسسة الوطنية والإنسانية من أجل التخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان .




google-playkhamsatmostaqltradent