recent
أخر الأخبار

أبناء محافظة الحديدة ينددون بوقف برنامج الغذاء العالمي للمساعدات الإنسانية الشهرية لأكثر من 4 اشهر 40 الفا و973 حالة



أأبناء محافظة الحديدة ينددون بوقف برنامج الغذاء العالمي للمساعدات الإنسانية الشهرية لأكثر من 4 اشهر 40 الفا و973 حالة






أبناء محافظة الحديدة ينددون بوقف برنامج الغذاء العالمي للمساعدات الإنسانية الشهرية لأكثر من 4 اشهر 40 الفا و973 حالة 



الحديدة اليوم /خاص 

نظم من أبناء محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بوقف برنامج الغذاء العالمي WFP للمساعدات الإنسانية الغذائية الشهرية التي كان يقدمها لأبناء المحافظة بمختلف مديرياتها منذ أربعة أشهرعن 40 الف و973 حالة أنسانية مستفيدة من هذه المساعدات.




وخلال الوقفة بحضور مدير عام مديرية الحالي مؤيد المؤيد أحمد ومدير مكتب التربية بمديرية الحالي حسن وهبان وممثلو المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمديرية الحوك والحالي امين البليهي ومنير الحسن، رفع المشاركون في الوقفة اللأفتات المنددة بوقف برنامج الغذاء العالمي WFP المساعدات الإنسانية الشهرية عن ابناء محافظة الحديدة..
مؤكدين على أن برنامج الغذاء العالمي WFP يساهم مع العدوان في قتل أبناء محافظة الحديدة باقدامة على وقف صرف المساعدات الإنسانية الغذائية الشهرية التي كان يصرفها للنازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار لأبناء مديريات محافظة الحديدة..
وطالب المشاركون في الوقفة الأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها الإنسانية في إعادة صرف المساعدات الإنسانية الغذائية الشهرية بشكل فوري للمستفيدين من النازحين والمتضررين والفقراء والمساكين قبل حصول اي كارثة إنسانية جديدة بالمحافظة..







وأدان البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية قيام برنامج الغذاء العالمي WFP وقف المساعدات الإنسانية الغذائية الشهرية لأكثر من أربعة أشهر، التي كان يقدمها للألاف من النازحين والمتضررين والفقراء والمساكين من أبناء مختلف مديريات المحافظة. مؤكدين على أن هذه الخطوة الخطيرة التي اقدم عليها برنامج الغذاء العالمي سيكون لها تداعيات إنسانية كارثية على المستفيدين من هذه المساعدات الإنسانية لن تقل عن الجرائم البشعة التي ترتكبها قوى العدوان..


واستنكر البيان استمرار تصعيد العدوان على صنعاء والحديدة وصعدة الذي نجم عنه سقوط العشرات من الشهداء والجرحى من المدنيين، إلى جانب منع دخول سفن المشتقات النفطية والغذاء والأدوية التي سيترتب عليها تفاقم الاوضاع الإنسانية..



طالب البيان الامم المتحدة برفع الحصار والعدوان  




ودعا البيان الأمم المتحدة للقيام بدورها الإنساني من خلال رفع الحصار والعدوان والسماح لسفن الغذاء والدواء والمشتقات النفطية بالدخول لميناء الحديدة، وإعادة صرف المساعدات الغذائية الشهرية المتوقفة منذ أربعة أشهر،، والعمل على زيادة حجم المساعدات نظراً لارتفاع حالات الفقر والاشد فقرا بمختلف مديريات المحافظة جراء استمرار العدوان والحصار..
كما طالب البيان شرفاء العالم والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان القيام بدورها الإنساني أزاء ما يتعرض له شعبنا اليمني من عدوان وانتهاك وقتل وتدمير للبنية التحتية ..

google-playkhamsatmostaqltradent