recent
أخر الأخبار

مناقشة خطة شرطة السير أثناء فعاليات مؤتمر الإستثمار بمحافظة الحديدة

 

مناقشة خطة شرطة السير أثناء فعاليات مؤتمر الإستثمار بمحافظة الحديدة



 مناقشة خطة شرطة السير أثناء فعاليات مؤتمر الإستثمار بمحافظة الحديدة  


الحديدةاليوم /خاص 

ناقش وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد اليوم في لقاءه بمدير عام شرطة السير العميد الدكتور بكيل البراش خطة شرطة السير بمحافظة الحديدة الإستثنائية أثناء فعاليات أنعقاد مؤتمر الإستثمار بالمحافظة..


وخلال إلقاء الذي حضره مساعد مدير عام شرطة السير  العقيد محمد علي القحاش ومدير مرور بمحافظة الحديدة العقيد علي العياني أكد وكيل المحافظة على أهمية دور شرطة السير بالمحافظة في أنعقاد ونجاح  مؤتمر إستثمار الحديدة الذي سينعقد خلال الفترة من 24 وحتى 25 من الشهر الجاري.. مشيرا إلى أن شرطة السير  تقع عاتقها مسؤولية تنظيم حركة المرور بكل أنسيابية وتحديد مسارات السير ووقوف سيارات المشاركين والضيوف في فعاليات المؤتمر، إلى جانب إغلاق بعض الشوارع الفرعية وتحويل  سير المركبات إلى شوارع أخرى، بهدف التخفيف من الازدحام المروري بالمحافظة في بعض الشوارع وخاصة شارع صنعاء. لافتا إلى السلطة المحافظة تقوم حاليا بأستكمال تنفيذ مبنى شرطة السير بالمحافظة الذي كان متأثرا  بهدف تطوير ورفع مستور أداء شرطة السير بالمحافظة..


استعرض خطة شرطة السير اثناء فعاليات المؤتمر



من جانبه أستعرض مدير عام شرطة السير العميد الدكتور بكيل البراش خطة شرطة السير التي سيتم تنفيذها بمحافظة الحديدة خلال فعاليات مؤتمر الأستثمار،  التي ستتضمن  إغلاق الشوارع الفرعية على امتداد  شارع صنعاء بطول 1700 متر  وتحويل مسارات السير إلى شوارع أخرى،  وسيتم دعم شرطة السير بالحديدة أثناء فعاليات المؤتمر بعدد من الأفراد والمركبات والدرجات النارية من شرطة مرور صنعاء بهدف المساعدة في تنظيم حركة السير بالمحافظة والحد من الازدحام المروري بالمحافظة أثناء فعاليات المؤتمر.. 


كما تطرق العميد البراش إلى خطة دعم وتطوير أدارة شرطة السير بالمحافظة خلال الفترة القادمة حيث سيتم  تزويدها  بعدد من الأفراد بعد تأهيلهم  وعدد من الآليات والمعدات التي ستساهم في ارتقاء و تطوير الأداء بشرطة السير  بالمحافظة، إلى جانب التعاون مع مكتب الأشغال في أعادة تأهيل أشارات السير بجولات شارع صنعاء. 

حضر اللقاء مدير عام المالية بشرطة السير عبدالملك المتصور والملازم وائل العمري نائب مدير العلاقات والتوجية المعنوي بشرطة المرور والملازم ابراهيم الحمادي نائب مدير شؤون الأفراد. 


google-playkhamsatmostaqltradent