recent
أخر الأخبار

أختتام دورة تدريبية بالحديدة في مجال الحاسوب وتقنية المعلومات


أختتام دورة تدريبية بالحديدة في مجال الحاسوب




أختتام دورة تدريبية بالحديدة في مجال الحاسوب وتقنية المعلومات


الحديدة اليوم/ خاص


أختتمت بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالحاسوب وتقنية المعلومات التي نظمتها إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة بمشاركة 20 متدربة من مكتب المالية..


وهدفت الدورة على مدى 10 أيام الى إكساب 20 متدربة من مهارات وخبرات جديدة بكيفية التعامل مع الحاسوب وتطبيقاته وبرامجة وتقنية المعلومات..




وخلال حفل الإختتام الدورة أشار مدير عام إدارة بحوث التنمية الإدارية عرفات عامر، إلى أن تنظيم هذه الدورة تأتي في إطار تنفيذ أهداف الرؤية الوطنية لتأهيل وتطوير قدرات القوى العاملة بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء الإداري بالمكاتب التنفيذية والمؤسسات ورفع مستوى العمل الإداري بالمحافظة ، وأتمتة أعمال وأنشطة المحافظة والإنتقال من النظام اليدوي إلى الآلي.




وشدد على المتدربات تطبيق ما تلقوه من معلومات ومهارات بالدورة على أرض الواقع العملي بما ينعكس على تطوير العمل الإداري والمالي وتحسين أداء خدمات المكتب .
وأشاد عامر بإهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بتأهيل وتنمية قدرات ومهارات الكادر الوظيفي بالمحافظة من خلال تنظيم مثل مثل هذه الدورات التأهيلية لتنمية الخبرات والقدرات الإدارية في جميع القطاعات بالمحافظة .
google-playkhamsatmostaqltradent