recent
أخر الأخبار

إدارية محلي الحديدة تقر دليل الإستثمار في القطاع السياحي بالحديدة


إدارية محلي الحديدة تقر دليل الإستثمار في القطاع السياحي بالحديدة






إدارية محلي الحديدة تقر دليل الإستثمار في القطاع السياحي بالحديدة 


الحديدة اليوم/ خاص 

ناقشت الهيئة الإدارية بالمجلس
 المحلي بمحافظة الحديدة اليوم في أجتماعها الدوري برئاسة محافظ الحديدة محمد عياش قحيم دليل  الخدمات الشامل للأستثمار في القطاع السياحي بالمحافظة. 

واستعرض أجتماع الهيئة الإدارية الذي ضم وكلاء المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري تحديد مواقع الأرضي المتاحة للأستثمار السياحي بحسب المقترح المقدم من الفريق المكلف بإعداد مواقع الفرص الاستثمارية السياحية التي ستعرض في مؤتمر أستثمار الحديدة الذي تم تأجيلة إلى شهر فبراير القادم جراء تصعيد قوى العدوان.. 
كما ناقش الأجتماع أنواع الإستثمار السياحي المطلوب ومجالاته وحجمة ومستهدفاته ، ودليل الخدمات الشامل لكل دورة مستندية "إجرائية " للحصول على فرص الاستثمار في القطاع السياحي بالمحافظة، والنماذج المتعلقة بدليل الخدمات وخاصة نموذج استمارة طلب تخصيص أرض لمشروع سياحي، والشروط المرجعية والمعايير المطلوبة في الإستثمار السياحي.


قرارات الأجتماع 




وأقر الاجتماع دليل الخدمات الشامل بالقطاع السياحي بالمحافظة. كما أقر إنشاء وحدة تنفيذية لتحسين الشواطئ والمحافظة على نظافتها. وأقر الأجتماع الموافقة على تخصيص منطقة منظر والجزيرة الواقعة أمام منصة العروض والمنطقة امام الدائري الكبير للاستثمار السياحي..
كما كلف الاجتماع مكتب الاراضي والأشغال والشؤون القانونية بحصر التصرفات السابقة للأراضي بهذه المناطق المخصصة للاستثمار السياحي بالمحافظة، وعرضها على الهيئة الإدارية في اجتماعها القادم للنظر فيها والعمل على معالجتها..

وأكد الاجتماع الذي حضره مديري المكاتب التنفيذية المعنية بالمحافظة على ضرورة قيام المكاتب التنفيذية بتسهيل كافة  الإجراءات الخاصة بالأستثمار بالقطاع السياحي والصناعي بالمحافظة. 
وأهابت الهيئة الإدارية بالمستثمرين الإلتزام بهذا الدليل كونه يسهل عليهم الإجراءات ويفرض عليهم الضمانات اللازمة للتأكد من جديتهم بالاستثمار بالمحافظة. 




google-playkhamsatmostaqltradent